الارشيف / فن / سيدتى

عرض مسرحية "ملك والشاطر" 11 ليلة في موسم بدءاً من 26 يونيو

طرح الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ، البوستر الرسمي لمسرحية "ملك والشاطر" بطولة يسرا وأحمد عز على حسابه بموقع إنستغرام، وذلك تمهيداً لعرضها بدء من يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم .

عرض مسرحية ملك والشاطر لمدة 11 ليلة


وتُعرض مسرحية "ملك والشاطر" لمدة 11 ليلة كاملة بدءاً من يوم الأربعاء 26 يونيو وحتى يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل، وتشهد المسرحية اجتماع الفنانين يسرا وأحمد عز مجدداً بعد 21 عاماً من تعاونهما في "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003، والمفارقة أن يسرا وأحمد عز يظهران في المسرحية بنفس أسماء الشخصيتين اللتين قدماها في المسلسل.

 


مسرحية "ملك والشاطر" بطولة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، وإخراج محمد محمدي، وتدور الأحداث حول الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويرغب في الزواج من فتاة. إلا أن الملكة تطلب منه مهراً معيناً يمكن أن يشفيها من اللعنة التي تعاني منها، وذلك مقابل زواجه؛ فيواجه العديد من التحديات والصعوبات طوال رحلته.

 

العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في الرياض


واحتفل أحمد عز أمس الإثنين بالعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي أُقيم في البوليفارد سيتي بحضور الأستاذ تركي آل الشيخ وصناع الفيلم وعدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بالوطن العربي، حيث يُقدَم الفيلم برعاية موسم الرياض وبدعم من الهيئة العام للترفيه، كما تم تصوير جزء كبير من أحدثه في البوليفارد سيتي.

 


اقرئي أيضاً.. بعد "ولاد رزق 3".. أفلام جديدة تدعمها الهيئة العامة للترفيه
"ولاد رزق 3- القاضية" من بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا