فن / سيدتى

أحدثهم .. الغائبون عن موسم دراما 2025

أسابيع قليلة، وتبدأ التحضيرات الخاصة بموسم دراما 2025، الموسم الدرامي الأضخم على مدار العام كله، حيث يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين بعد فترة غياب، ومع ظهور ملامح المشهد إلى حدٍ ما، يغيب بعض الفنانين عن المنافسة، لعل أحدثهم الفنان .

محمد رمضان يغيب للعام الثاني على التوالي


فاجأ محمد رمضان، جمهوره في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على ""، وكذلك حسابه بإنستغرام، بإعلان غيابه عن المشاركة في دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي، حيث كتب في تصريح مقتضب: "رسمياً.. غيابي عن دراما رمضان 2025".
وكانت آخر أعمال محمد رمضان في الدراما التلفزيونية، "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان ، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضه، وشاركه البطولة كلّ من زينة، هالة صدقي، مي كساب، ، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، ولبنى ونس.
والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.
وكان رمضان، قد تعاقد رسمياً مع "ميديا هب" على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، قبل أنّ يتوقف المشروع نهائياً في وقتٍ سابق.

أحمد عز يركز في السينما

وبخلاف محمد رمضان، يغيب الفنان أحمد عز عن دراما رمضان 2025، حيث أعلن ذلك على هامش العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في القاهرة، وذلك بسبب انشغاله بأكثر من مشروع سينمائي خلال الفترة الحالية، أبرزها "فرقة الموت"، كما أنه بطبيعة الحال يميل إلى السينما، ولا يعتاد على تقديم مسلسل بشكلٍ سنوي، حيث يشارك من وقتٍ لآخر.
وكانت آخر تجارب الفنان أحمد عز الدرامية، عام 2022، من خلال مسلسل "الاختيار 3"، مع ، ، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض وغيرهم، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة.

عادل إمام يواصل عزلته

ورغم الإعلان غير المباشر لاعتزال الفنان عادل إمام، الساحة الفنية تماماً، إلا أنّ قطاعاً كبيراً من الجمهور، على أمل بظهوره بمسلسل جديد في رمضان 2025، لكنه لن يعود للبلاتوهات مُجدداً، حيث إنه قرر قضاء وقته مع أسرته وأحفاده، ولا عودة للأضواء مرة أخرى.
يذكر أنّ آخر مسلسل للفنان عادل إمام، كان "فلانتينو" عام 2020، وتدور الأحداث حول امتلاك نور عبدالحميد الشهير بـ"فلانتينو" وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا