فن / سيدتى

أعمال فنية قدمها أحمد مكي بعيدة عن الكوميديا 

يُعد الفنان أحمد مكي واحداً من أبرز الفنانين خلال السنوات الأخيرة وبشكل خاص في مجال الكوميديا، حيث خلق له أسلوباً خاصاً بتقديم الأعمال الكوميدية، سواء بالدراما التلفزيونية أو السينما، ودوماً ما كانت تُحقق أعماله الفنية نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.
وكان للفنان أحمد مكي العديد من التجارب الفنية التي خرج من خلالها عن منطقة الكوميديا والتي كان حقق نجاحاً كبيراً فيها، ليؤكد على موهبته الحقيقية في الأداء التمثيلي، واحتفالاً بيوم ميلاده والذي يوافق اليوم 19 يونيو نستعرض لكم أبرز الأعمال الفنية، سواء بالدراما التلفزيونية أو السينما، والتي جسَّد من خلالها الفنان أحمد مكي شخصياتٍ بعيدةً عن الكوميديا.

مشاركة صغيرة بـ"تيتو" وأداء مميز أمام نورالشريف

ببداياته الفنية شارك الفنان أحمد مكي بدور صغير خلال أحداث "تيتو" من بطولة أحمد السقا ومن إخراج طارق العريان، وكان يُجسد شخصية أحد أفراد عصابة "تيتو" وتم عرض الفيلم عام 2004.
إلا أن الفرصة الحقيقية التي أثبت من خلالها الفنان أحمد مكي موهبته التمثيلية كانت في عام 2008 حينما جسد شخصية "زغلول – سائق التاكسي" خلال أحداث فيلم "ليلة البيبي دول" وجاءت معظم مشاهده أمام الفنان الراحل نورالشريف، ونجح أحمد مكي في تجسيد شخصية سائق تاكسي يواجه المعاناة في حياته بمصداقية شديدة.

يمكنكم قراءة.. فنانون يعودون للسينما بعد غياب أبرزهم ياسمين عبد العزيز وإيمي

"الاختيار" والخروج من منطقة النجاح المضمون

وفي تجربة تتسم بالجرأة الشديدة قرر الفنان أحمد مكي أن يخرج من منطقة النجاح المضمون في الكوميديا وأن يُجسد بطولة "الاختيار – الجزء الثاني" أمام الفنان كريم عبدالعزيز، وجسَّد خلال أحداث المسلسل شخصية ضابط الشرطة "يوسف رفاعي" والتي اعتمدت بشكل كبير على موهبة أحمد مكي التمثيلية وتخليه عن الكوميديا وحقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمها الفنان أحمد مكي كانت الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" والذي تم عرضه بموسم دراما الماضي، ويُعد مسلسل "الكبير أوي" واحداً من أنجح الأعمال الفنية التي قدمها أحمد مكي خلال مشواره الفني، ويعتبرها الجمهور من أيقونات شهر رمضان الفضيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا