فن / ليالينا

قصي خولي: فنان كبير رفض عملي بالفن وهذا ما فعله غياب والدي

كشف الفنان السوري قصي خولي عن ما تعرض له في بداية حياته الفنية مشيراً إلى أن أحد الفنانين الكبار رفض أن يتواجد على الساحة الفنية في البداية؛ لأنه لم يكن مقتنعاً بموهبته في التمثيل، وتطرق إلى الحديث عن علاقته بشقيقاته ووالدته والعلاقة الوطيدة التي تربط بينهما خاصة بعد رحيل والده.

قصي خولي يكشف رفض سلوم حداد له

ولم يتردد قصي خولي في ذكر اسم الفنان الذي رفض دخوله عالم التمثيل في البداية، ووصف موهبته الفنية بغير طريقة، بحد تعبيره، مشيراً إلى أنه بمرور الوقت أصبح من متابعيه وأشد معجبيه.

ووجه قصي خولي التحية إلى الفنان السوري سلوم حداد خلال لقاء له في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، مشيراً إلى أن وجهات نظر كبار الفنانين وعمالقة الفن في أداء الممثلين الصغار يكون صعباً للغاية.

ولفت إلى أنه استطاع إقناع سلوم حداد بموهبته، وهو ما اعتبره نقطة مهمة تضيف وتحسب له، بحد تعبيره، قائلاً: "حلو كتير أنك تقدر تغير رأي مبدع بمجاله".

وتحدث قصي خولي عن التعاقد مع شركة إيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني مؤخراً، ورفض الاختيار بين العمل مع الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أو نور الغندور، وأوضح أنه من الأفضل أن يجتمع برفقتهم في عمل فني واحد ليتمكن الجميع من وضع بصمته المختلفة.

وأكد قصي خولي أن ماغي بوغصن لا تهتم بشكلها الخارجي أو جمالها أو الملابس التي سترتديها في الأدوار التي تقدمها لكونها محترفة ومختلفة، مشيراً إلى أنها تتعمق في الشخصيات لكي تصل إلى الجمهور، وتحتار طبيعة أدوار مختلفة.

ووصف قصي خولي، الفنانة نور الغندور بالذكية لكونها تعتمد على حضورها وجمالها، مشيراً إلى أنها تجتهد في أدوارها، موضحاً أن هناك تشابهاً بينها وبين ماغي بو غصن في عدم الاهتمام بالشكل الذي ستظهر به الشخصية أمام الجمهور على فيما يتعلق بالاعتماد على الملابس فقط.

قصي خولي يتحدث عن وفاة والده

وتطرق قصي خولي إلى علاقته بأشقائه ووالدته، وما يشعر به بعد وفاة والده في بداية العام الجاري، مشيراً إلى أنه يأخذ رأي شقيقاته في كافة التفاصيل منذ الصغر، وتجمع بينهما علاقة وطيدة للغاية.

ولفت إلى أنه لم يستطع قبول الظهور مع وسام بريدي في البرنامج إلا قبل الحصول على موافقة والدته وشقيقاته، مشدداً على أهمية ودور الأنثى في حياة الرجل، موضحاً أنه في حال الاختلاف مع شقيقاته حول أحد الأمور، فإن رأي والدته هو ما يأخذه في الاعتبار.

وأوضح قصي خولي أنه ما زال متأثراً بوفاة والده الراحل عميد، مشيراً إلى أنه كان متواجداً معه في أيامه الأخيرة بسوريا، وقضى معه أجمل الأوقات، وتبادلا أحاديث كثيرة.

وأكد أنه خلال هذه الفترة يرغب في الوصول إلى النجاح والتميز في أعماله الفنية من أجل عائلته بالدرجة الأولى ووالده الراحل، ثم جمهوره ومحبيه.

ووصف والده الراحل بأنه كان القدوة والمثل الأعلى له، ولا يستطيع تعويض غيابه، مشيراً إلى أن شقيقاته قد يلجأن إلى احتضانه لكونه يعتبر الآن الرجل الوحيد في الأسرة، ويعتبرن تواجده تمثيلاً لوالده، لكنه في المقابل يفتقد هذا الشعور.

وتابع قائلا: "لحد الآن ما قدرت فسر غياب بابا بحياتي شو هو، كنت أرجع على البيت شوف بابا وضمه وأخواتي أهلي ضل عنهم رجل في البيت هو أنا، ولكن أنا لما بشتاق له، ما فيه حد يعبي ها المكان".

وأكد أن اللحظة الوحيدة التي يشعر فيها بوجود والده هو عندما يلتقي بابنه "العميد" مشيراً إلى أنه عندما يحتضنه يشعر بأنه يحتضن والده وابنه في الوقت نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا