فن / سيدتى

طارق الشناوي يقيم أداء أبطال مفترق طرق: هند صبري أستاذة التفاصيل

قيم الناقد الفني طارق الشناوي أبطال "مفترق طرق"، والذي يُعرض الآن على منصة ""، وقد حقق نسب مشاهدات عالية، وهي النسخة المصرية من المسلسل الشهير "THE GOOD WIFE".

طارق الشناوي يقيم أبطال مسلسل "مفترق طرق"

أبدى الناقد الفني طارق الشناوي إعجابه بمسلسل "مفترق طرق"، والذي يُعرض الآن من خلال منصة "شاهد"، محققاً أعلى نسب مشاهدة، حيث قال خلال حواره مع "ET بالعربي": "يتحدث المسلسل عن الحب والخداع، وعن ضرورة الزواج والارتباط لدى الإنسان، وأدى كل فنان في العمل شخصية وكل شخصية تعبر عن حالة أو موقف".
وأضاف الشناوي: "هند صبري اختيار موفق جداً في أن تقود هذا العمل، فهي أستاذة التفاصيل، ومعجونة بالفن، ولديها قدرة كبيرة على تقمص الأدوار، فهند صبري متعددة وتستطيع تقديم أي دور سواء تراجيدي أو لايت كوميدي، وفي أي دور تقدمه يمكنها إقناع المشاهد، فدائماً تعيش الشخصية من الداخل وليس من الخارج فقط".
وأكمل :"أما ماجد المصري فيمتلك ثباتاً انفعالياً وهذا مطلوب، فهو دائماً يُشعر المشاهد بأنه يخفي الكثير من الشر بداخله حتى تجاه أميرة التي تؤدي دورها هند، فقد أدى الدور بشكل جيد جداً".
كما أشاد بالنجم إياد نصار قائلاً: "إياد هو فنان مبدع ومتعدد، ففي قدم مسلسل "صلة رحم"، والذي يُعد من أجمل المسلسلات على كل المستويات؛ فهو ممثل هايل، وكان الدور يحتوي على قدر من الشر، ولكن في "مفترق طرق" يؤدي دور شخص طيب، وهذا الدور الأصعب بالنسبة له".
أما تقييمه لأداء النجمة جومانا مراد فقال: "جومانا كانت في رمضان تقدم مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني، كانت متصنعة الأداء، وطبعاً الممثل ليس حراً، وعلى المخرج مسئولية كبيرة، أما في "مفترق طرق" فهي تجسد الشخصية بصدق شديد، فالغيرة تظهر عليها من حين لآخر تجاه هند، فتفاصيل كثيرة في الشخصية عبرت عنها بشكل جيد، وخاصة في مشاهدها مع إياد".
كما أشاد الشناوي بدور الفنانة ليلى عز العرب، حيث قال :"ليلى عز العرب بمشاهدها القليلة في العمل، إلا أنها قدمتها بحرفية عالية، وخاصة علاقتها بأحفادها وعلاقتها بهند داخل العمل".
واختتم الشناوي حديثه عن هدى المفتي وعلي الطيب قائلاً: "هدى عندها مزحة كوميدية في أدائها الفني ولديها القدرة على استخدامها جيداً، تضيف دائماً ملمحاً كوميدياً، ولكن من الشخصية، أما علي الطيب فهو ممثل خطوة خطوة، فهو لا يقوم بقفزات سريعة مع الجمهور، وهذا في حد ذاته شيء جيد".

مسلسل "مفترق طرق"

تدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" حول ربة المنزل "أميرة - هند صبري"، التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاماً؛ كي تعيل نفسها وأبناءها، وذلك على أثر اتهام زوجها "عمر – ماجد المصري" ذي المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.
ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، ليلى عز العرب، جومانا مراد، هدى المفتي، وآخرون، والعمل من تأليف شريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
يمكنكم متابعة طارق الشناوي بتعليق مثير على خطوبة شيرين: حسام حبيب سرق منها الترند
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا