فن / ليالينا

استقبال حافل لمراد يلدريم وإيبرو شاهين بالمغرب

استقبلت فرقة فلكلور شعبي الفنان التركي مراد يلدريم، والفنانة التركية إيبرو شاهين في ، حيث يقضي مراد عطلته الصيفية مع عائلة زوجته الفنانة المغربية إيمان الباني، فيما تقضي إيبرو شاهين عطلتها الصيفية.

مراد يلدريم وإيبرو شاهين 

وظهر مراد يلدريم في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهو يرقص مع الفرقة الموسيقية التي ارتدت الزي المغربي، وكانت تغني الفلكلور الشعبي والأغاني التراثية المغربية، فيما ظهرت إيبرو شاهين، وهي تقف بجانبه إلى جانب زوجته إيمان الباني.

شاهدوا الفيديو

يأتي ظهور إيبرو ومراد سوياً؛ بسبب استعداد الثنائي لمسلسهما الجديد، والذي من المقرر عرضه خلال شهر يوليو المقبل، حيث تستمر الاستعدادات للمسلسل الجديد، الذي لا يزال مجهولاً اسمه حتى الآن.

ولكن ستقوم الفنانة إيبرو شاهين بدور (نازلي Nazli)، وسيقدم مراد يلدريم دور (ديمير)، والمسلسل من إخراج ريكاي كاراغوز ، العمل من قصة Neşe Şen والسيناريو يعود إلى Emre Özdür، كما انضم الممثل الناجح كاغداش أونور أوزتورك مؤخراً إلى طاقم المسلسل، وسوف يجسد أوزتورك شخصية عزيز جيم وسيظهر أمام الجمهور كصديق مقرب لديمير، وتردد أن المفاوضات مستمرة من أجل شخصية أتيش، الأخ الأكبر لديمير، في المسلسل الذي سيعرض على قناة NOW TV.

شاهدي أيضاً: باريش أردوتش بطل مسلسل "الرئيس" (تفاصيل)

إيبرو شاهين في المغرب

ظهرت إيبرو شاهين، وهي تزور أماكن مختلفة من المغرب حيث شاركت صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من زيارتها لمتحف دار الباشا والذي يقع في مراكش، كما ظهرت في صور من فندق المأمونية بمراكش، وهي تستمتع بسحر الطبيعة الخلابة، حيث يعتبر الفندق هو واجهة جبال الأطلس.

لمشاهدة أبرز صور إيبرو شاهين بالمغرب، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا