فن / الطريق

المطربة شذى تعلن طلاقها بشكل رسمياليوم الإثنين، 24 يونيو 2024 01:20 مـ

أعلنت المطربة شذى حسون خبر طلاقها بشكل مفاجئ، وذلك بعدما انتشرت أنباء تفيد انفصالها عن زوجها خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طلاق شذى حسون بعد عامين من الزواج

وكتبت المطربة شذى خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك: "مبحبش من زمان أنشر حاجه عن حياتي الشخصية، بس بما إن تليفوني فجأة مبطلش رن ولأن حقيقي أنتم بالنسبة لي عائلتي الكبيرة ومحبتش مأكدش خبر الطلاق اللي حاصل من فترة".

وأضافت: "بشكر أصدقائي الصحفيين المحترمين اللي كلموني يتأكدوا من الخبر اللي وصلهم على احترامهم لخصوصيتي وأنهم يتأكدوا قبل ما يتم نشر شيء خاص عني وأسفة لو مش قادرة أرد على الكل، ربنا دائما بيكتب لينا الأصلح، رب الخير لا يأتي إلا بالخير، الحمد لله".

آخر أعمال شذى حسون

ومن ناحية أخرى، أطلقت المطربة شذى حسون مؤخرا، أحدث أعمالها الغنائية الجديدة التي تحمل اسم "بنادي عليك" التي تنتمي إلى ألبومها الجديد، والذي يضم 4 أعمال غنائية باللهجة المصرية، وتعد الأغنية من كلمات فاضل الراوي، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع هشام محمد، والكليب من إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضا: المطربة شذى تهاجم الملحن عمرو مصطفى.. ما السبب؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا