فن / سيدتى

بالصور والفيديو: تصريحات نجوم مسرحية ملك والشاطر في المؤتمر الصحفي بالرياض؟

أقيم بالرياض أمس الثلاثاء 25 يونيو، المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية "ملك والشاطر"، وتحدث أبطال العمل عن المسرحية التي ستعرض اليوم الأربعاء 26 يونيو، وحتى 6 يوليو 2024، على مسرح بكر الشدي في البوليفارد سيتي.

يسرا: آخر مسرحية سأقدمها

وتحدثت، بداية، الفنانة المصرية يسرا عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي". وامتدحت الجمهور قائلة: "الجمهور السعودي من أكثر الناس الذين يحبون الفن، ليس المصري ولا العربي، بل يحبون جميع أنواع الفنانين، ولديهم علاقة مع الفن منذ قديم الزمن، فكنا بكل ؛ نعمل في ".

أحمد عز: تعلمت من يسرا

وعندما طُلب من الفنان أحمد عز خلال المؤتمر التحدث في بداية المؤتمر رفض، وقال: "أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".
وهنا عبّرت الفنانة يسرا عن سعادتها الكبيرة برد فعل أحمد عز، قائلة: "أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين".
وأعرب الفنان أحمد عز، في المؤتمر الصحفي لمسرحية "ملك والشاطر"، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع النجمة يسرا، وذلك بعد آخر عمل جمعهما منذ عام 2003؛ وهو مسلسل "ملك روحي"، قائلا إنه مدين لها بالفضل، وقال: "سعيد جداً بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن".
وكشف أحمد عز في المؤتمر الصحفي عن المبلغ الذي تم إنفاقه على فيلم "ولاد رزق 3"، مؤكداً أن العمل تكلف نحو 12 مليون دولار أمريكي، مشيراً إلى أن أكثر الأفلام التي يتم الإنفاق عليها تتكلف نحو 5 ملايين دولار فقط، ولكن "ولاد رزق 3" وصل إلى 12 مليون دولار.

سيد رجب: عدت للمسرح من جديد

فيما قال الفنان سيد رجب إنه سبق والتقى بالنجم أحمد عز والفنانة شيماء سيف والفنان مصطفى غريب في مسرحية "هادي فالنتاين"، وهو العمل الذي أعاده للمسرح بعد فترة غياب عنه، انشغل خلالها بأعماله في السينما والتلفزيون.
وأضاف سيد رجب: "اشتقت للمسرح، لأني انشغلت بالسينما والدراما، وابتعدت، ولم أتصور أن المسرحية ستسعدني مثلما كنت أعمل بمسرح مستقل، وسعدت جداً ورجعت للمسرح مرة أخرى".
وأضاف: "تعلمت من أحمد عز ومن خبرته، وأنا أحب شيماء سيف ومصطفى غريب في التلفزيون، ووجدت لديهما خفة دم وسرعة بديهة وإحساساً بالآخرين بالمسرح، فخور بهما، وأخبراني بأننا سنقوم بعمل مسرحية مع النجمة يسرا، وكانت فرصتي، واكتملت سعادتي".

الجمهور السعودي لطيف

وقال المخرج والمؤلف محمد محمدي إن الجمهور السعودي يستقبل العمل الفني بشكل لطيف.
وتابع محمدي: "الجمهور السعودي يحضر العروض وهو سعيد وبطاقة إيجابية، ويستقبل العمل الفني بشكل لطيف، وكنت سعيد الحظ أنني قدمت مسرحية (هادي فالنتاين) مع نفس الفريق تقريباً؛ وهم: أحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب، واستطعنا أن نعرف ذوق الجمهور السعودي، وكنا موفقين".
وأضاف: "الجمهور السعودي طاقته مبهجة، ويجعلنا نشعر بسعادة، كما أنه ليس ببعيد عن الجمهور المصري، وروحنا قريبة، وهناك تواصل بيننا طوال الوقت، ولا أشعر بوجود اختلاف كبير، وفي أقدم مسرحية للجمهور العربي".

مسرحية "ملك والشاطر"

تدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود؛ من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل" وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام، وتستيقظ يوماً واحداً فقط، فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات؛ ليمر بالعديد من الأراضي والجزر، فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول على "السعسع" وفك سحر "مَلك ست الكل"؟!
ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، مصطفى غريب، سيد رجب، وغيرهم. ومن المتوقع أن تحقق المسرحية إقبالاً كبيراً من الجمهور فور عرضها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا