فن / ليالينا

كاتي بيري تروج لأغنيتها الجديدة بفستان غريب في باريس

استخدمت المغنية كاتي بيري إطلالتها الغريبة والمميزة في أسبوع الموضة في باريس، للترويج لأغنيتها القادمة، لأن فستانها الفريد يكشف بعض التفاصيل الرئيسية عن الأغنية المنتظرة من قبل جمهورها العريض.

فستان كيتي بيري يحمل أغنيتها

وظهرت نجمة البوب، وهي تخرج من سيارة في باريس مرتدية فستاناً أحمر لامعاً مع ذيل طويل للغاية أطول من 100 ياردة، بتوقيع دار بالينسياغا، تضمن كلمات أغنيتها الجديدة "عالم المرأة"، مكتوباً بطريقة منسقة، وكان المعجبون على وشك الصراخ عند رؤية هذا المنظر... لأن كاتي لم تصدر سوى مقطع صغير من أغنيتها الجديدة منذ سنوات.

الفستان الذي ارتدته كاتي بيري كان ضمن مجموعة عرض بالنسياغا لمجموعة خريف وشتاء 2024 في لوس أنجلوس في ديسمبر الماضي، بينما كان الفستان القصير الذي عُرض على المدرج يتميز بذيل قصير نسبياً، اختارت بيري استخدام هذا الذيل مع تعديل طوله في الفستان لعرض كلمات أغنيتها القادمة التي ستصدر في 11 يوليو.

أحد المعجبين كتب على منصة X متحدثاً عن فستان كاتي بيري الذي ظهرت به أثناء دخولها باب لوبي فندق الريتز في باريس: "بارك الله كاتي!! هذا فستان طويل جداً من الكلمات يا إلهي!"
آخر وصف الأمر قائلاً: "أغنية الصيف مكتوبة على هذا الفستان!!".

شاهدوا الفيديو:

رغم أن كاتي بيري استطاعت أن تثير حماس الجمهور بمظهرها الفريد، لم يتمكن المعجبون من مشاهدة جميع الكلمات بوضوح تام... بسبب تكتل أطراف الفستان قليلاً.

وجاء في بعض الكلمات التي يمكن ملاحظتها: "هي فائزة، بطلة/فوق العادة، رقم واحد/هي أخت، هي أم، افتح عينيك، فقط انظر حولك، وستكتشف/أنت تعلم/ إنه عالم المرأة وأنت محظوظ للعيش فيه".

تأتي الفيديوهات الجديدة من بيري في باريس بعد مشاركتها في عرض "Vogue World" يوم الاثنين. كما شوهدت وهي تحيي المعجبين، وتخبرهم بأنها ستعود إلى فرنسا في جولتها القادمة.

أعلنت كاتي بيري عن أغنيتها "عالم المرأة" الأسبوع الماضي، مؤكدة أنه سيتم إصدارها في 11 يوليو مع موسيقي سيصدر في اليوم التالي، مثيرة حماس الجمهور، ومع ذلك، بعد الكشف عن أن كاتي كانت تعمل مرة أخرى مع الدكتور لوك - بعد حربه القانونية مع كيشا - انتقد بعض المعجبين ذلك.

وكانت نجمة البوب كيشا والمنتج دكتور لوك قد أعلنا قبل فترة عن تسوية قضايا ودعاوى مضادة استمرت قرابة العقد، حيث اتهمته كيشا بتخديرها واغتصابها، بينما ادعى هو أنها اختلقت الأمر وشوهت سمعته، وقالت المغنية إن "الله وحده يعلم ما حدث تلك الليلة."

وعندما كانت كيشا في مطار لوس أنجلوس، سألها أحد المراسلين عن رأيها في تعاون كاتي بيري مع الدكتور لوك، لم ترد بشكل مباشر، ولكنها أظهرت تعبيراً يكفي لمعرفة الإجابة، ولا تزال كاتي تحاول تجاوز الانتقادات، وتتقدم للأمام بظهورها في أسبوع الموضة والترويج لـ"عالم المرأة".

يأتي ألبوم كاتي بيري الجديد بعد مغادرتها برنامج "أمريكان أيدول"، حيث كانت تعمل كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كل من  لوك برايان وليونيل ريتشي خلال المواسم السبعة الماضية، لم يُعلن بعد عن بديلها... لكن كاتي قالت إنها تدعم جلي رول لتولي مكانها.

الجدير بالذكر أن آخر مشروع غنائي لكاتي بيري كان في عام 2020 بألبوم "Smile". كما شاركت في عام 2022 مع توماس ريت في أغنية "Where We Started"، وغنت مع آليسو في أغنية "When I"m Gone".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا