فن / سيدتى

ترشيح أحمد الفيشاوي لبطولة سفاح التجمع.. إليكم التفاصيل

يواصل المؤلف جوزيف فوزي، كتابة مسلسله الجديد الذي يحمل اسم سفاح التجمع، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة؛ حيث يعمل المنتج أيمن يوسف في الوقت الحالي على الاتفاق مع بطل العمل، وكذلك المخرج الذي سيتولى المشروع، لبدء تنفيذه قريباً.

الانتهاء من كتابة 6 حلقات

وقال جوزيف فوزي، خلال حديثه لـ"سيدتي"، إنه يُقارب على الانتهاء من كتابة "سفاح التجمع"؛ حيث انتهى من كتابة 6 حلقات كاملة، ويتبقى له 4 حلقات فقط؛ إذ إنّ المشروع مكوّن من 10 حلقات وسيُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية في وقتٍ لاحق، لافتاً إلى أنّ هذا المشروع يخضع للمراجعة من قبل خبراء قانونيين، وأساتذة في الطب النفسي.
وتابع أنّ طبيعة الأحداث تدور حول سفاح يرتكب جرائم قتل مُتعددة، ويُنهي حياة عدد من السيدات، إذ إن المشروع يحمل رؤيته الفنية، ولا يتناول السيرة الذاتية لصاحب القضية المعروفة إعلامياً بـ"سفاح التجمع"، مضيفاً: "بالتأكيد استوحيت بعض التفاصيل من هذه القضية التي لازالت منظورة أمام القضاء".

أحمد الفيشاوي هو الأنسب

وأشار إلى ترشيح الفنان أحمد الفيشاوي، إلى تجسيد دور البطولة، حيث إنّ الشركة المنتجة لازالت في مفاوضات معه حالياً، والأمر لم يُحسم بشكلٍ نهائي بعد، قائلاً: "أرى أنّ الفيشاوي هو أكثر شخص مناسب لتقديم تلك التجربة الدرامية، بمنتهى السهولة".
وحول الجدل الذي أُثير مع إعلان المنتج أحمد السبكي، لإنتاج مسلسل بنفس الاسم، خلال الفترة المُقبلة، وسيكون من بطولة الفنان ، قال: "أنا أول من أخذت تلك الخطوة بشكلٍ جاد، والمشروع مُسجل باسمي، واسم (سفاح التجمع) خاص بي، ولا يحق لأي شخص أو جهة استخدامه"، لافتاً إلى أنه بالتزامن مع تسجيل المشروع كانت الأمور التعاقدية مع المنتج أيمن يوسف، قائمة، لتولي إنتاج العمل.

"سفاح التجمع" يثير خلافاً بين أحمد السبكي وأيمن يوسف

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت جدلاً واسعاً، بعد اعتزام جهتي إنتاج مختلفتين، لتقديم مسلسل بعنوان "سفاح التجمع"، وهما المنتجان أحمد السبكي، الذي تعاقد مع المؤلف العزب، وأيمن يوسف الذي تعاقد مع المؤلف جوزيف فوزي، حيث حذر كلّ منهما الآخر الإقدام على المشروع، منعاً لانتهاك حقوق الملكية الفكرية.
المنتج أيمن يوسف، سبق وحذر بشكلٍ مباشر، عبر حسابه الشخصي على ""، قائلًا: "تم التعاقد على مسلسل (سفاح التجمع) والذي تمت إجازته رقابياً للمؤلف الأستاذ چوزيف فوزي، وجارٍ التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريباً علي إحدى المنصات العالمية".
وأضاف: "تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتم إخطار نقابة المهن السينمائية، والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا