فن / ليالينا

3 نجمات تلقين الدعم من أحدثهن كندة علوش

لاعب الكرة المصري العالمي محمد صلاح، يحرص على إظهار اعتزاز بالفن والفنانين طوال مسيرته الكروية، ووجه اللاعب الشهير دعمه إلى 3 نجمات شهيرات خلال السنوات الماضية، كانت أحدثهن النجمة السورية كندة علوش، تعالوا نتعرف على رسائله الملهمة لهن.

يدعم كندة علوش

أثناء لقاء خاص مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها على ، كشفت كندة علوش عن تجربتها الصعبة مع مرض سرطان الثدي وتأثيره على حياتها الفنية والشخصية. أوضحت أن غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة كان بسبب هذا المرض الذي تم اكتشافه بعد سلسلة من الفحوصات الطبية، مشيرة إلى أنها اضطرت لوقف الرضاعة الطبيعية لابنها بعد تسعة أشهر؛ بسبب الألم الشديد الذي شعرت به. عبرت عن قوتها وصمودها رغم مرورها بتجربة مؤلمة، مؤكدة أنها لم تنهر عندما تلقت الخبر، على الرغم من تاريخ مرضي مؤلم في عائلتها، حيث فقدت جدها وخالها بسبب أمراض خبيثة مماثلة.

وكشفت النجمة كندة علوش عن دعمها المميز من قبل نجم كرة القدم المصري العالمي، محمد صلاح، لاعب منتخب وفريق الإنجليزي، بعد أن تلقت خبر إصابتها بسرطان الثدي. عبّرت كندة عن دهشتها وسعادتها بالاتصالات المتكررة من صلاح، الذي أخذ يطمئن على صحتها مباشرة، وأكدت أنه كان يهتم بحالتها، معتبرة أن تلك اللحظات أبرزت بساطته وصدقه. وأشادت بإنسانيته وكرمه، مشيرة إلى أنه عرض منزله في لندن لها ولزوجها عمرو يوسف لإجراء أي فحوصات طبية إذا احتاجا، كما عرض مساعدته بأي شكل من الأشكال.

شاهدوا الفيديو

محمد صلاح يدعم شيرين

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في وقت سابق، عن وقوف نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، إلى جانبها في إحدى أزماتها، مشددة على أن هذه المكالمة أثرت فيها إيجابياً بشكل واضح وكبير.

لم تحدد شيرين عبد الوهاب أي أزمة تحدث فيها صلاح إليها، ولكن بربط الأحداث، يبدو أن هذه المكالمة كانت في عام 2019، بتوقيت أزمة شيرين في البحرين، عندما صعدت إلى المسرح وقالت "هنا من الممكن أن أتحدث بحرية في مصر ممكن اتعرض للسجن"، حيث تم إيقافها عن الغناء وقتها.

وبمتابعة حسابات شيرين وحديثها وتصريحاتها حول محمد صلاح، نجد أن هذه ليست المرة الوحيدة التي تواصلت فيها الفنانة المصرية مع ابن بلدها المقيم في الخارج، إذ نشرت صورة سابقة جمعتها به على إنستغرام، وكتبت "عندما يكتمل القمر".

في وقت سابق، وعندما كانت شيرين تمتلك السيطرة على حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قبل الأزمة الأخيرة بينها وبين محمد الشاعر الذي اتهمته بالاستيلاء على هذه الحسابات، قالت شيرين إن محمد صلاح أكبر من أي هجوم عليه، موضحة أنه يتواصل معها كتابياً برسائل للاطمئنان عليها.

محمد صلاح يدعم هالة صدقي

احتفى محمد صلاح أيضاً بنجاح النجمة المصرية القديرة هالة صدقي، التي حققت نجاحاً كبيراً بدور "صفصف" في جعفر العمدة، الذي عُرض في ، واتصل بها مكالمة صباح يوم المبارك لنفس العام.

وأكدت هالة صدقي على سعادتها؛ بسبب تلقيها هذا الاتصال، وقالت مازحة إن المكالمة كانت بلغة "الملوك" في إشارة للقب محمد صلاح في إنجلترا "الملك المصري" ولقبها في مسلسل جعفر العمدة "الملكة صفصف"، ليعرف الجمهور من خلال المنشور مدى العلاقة القريبة التي يتمتع بها صلاح مع النجمة المصرية، وكيف دعمها وهنأها بنجاحها الكبير في ذلك الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا