فن / ليالينا

تعليق قوي من أحلام على إحراج أنغام في : اسمي شرف

خرجت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن صمتها، تجاه الانتقادات الخاصة بفيديو متداول لموقف محرج تعرضت له النجمة المصرية أنغام في ، بعد ترحيب صحافية بها مخطئة في اسمها، إذ نادتها باسم "أحلام" بدلاً من اسمها المعروف، سهواً.

تعليق أحلام على أنغام

يبدو أن الآراء الخاصة بالحديث عن فيديو أنغام المذكور، لا تزال تتوالى، وقد وصل أحدها إلى الملكة أحلام، وقال أحد كُتاب الرأي عبر منصة إكس: "الواقعة التي حصلت أسفرت عن ضرر كبير لصورة المؤسسة الإعلامية التي تمثلها الصحافية، حيث لم يُذكر اسم النجمة بشكل صحيح، كان من المفروض بالمؤسسة تحسين اختيار الشخص الممثل لها، خاصةً في حضور مؤتمر صحفي لمهرجان فني دولي، إذا كانت هذه الإساءة مقصودة، فينبغي اتخاذ إجراءات إدارية لتصحيح الموقف، بالإضافة إلى مراجعة أداء المسؤولين في المركز الإعلامي".

أحلام انفعلت بسبب هذا الرأي، وردت في تعليق قوي على الأزمة: "اسمي ليس إساءة لشخص أي نجمة، أنا أحلام وهي أنغام، وفي موقف مشابه سابقاً خلال أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية، وخلطت اسمي باسم فنانة أخرى، ورديت في وقتها أتشرف ونقطة، اسمي ليس إساءة اسمي شرف وأكيد مهرجان بقيمة وقدر موازين لم يدع نجمة كبيرة مثل أنغام للمشاركة في لياليه بقصد الإساءة لها، ما حدث أن حروفنا قريبة من بعضنا البعض" وشددت أحلام على اعتزازها باسمها قائلة: "أكرر مرة أخرى اسمي ليس إساءة لأي فنان أياً كان، أحلام صوت الخليج هي اسم مشرف".

وتفاعل قطاع عريض من النشطاء مع رد أحلام على فيديو أنغام، وقال البعض: "انتو عينان براس يا أم فاهد علاقتك بأم عمر ما يؤثر عليها شي والجمهور العربي كله يحب شوفتكم مع بعض بكل مناسبة وحفل نفرح ونتطمن على الفن بوجودكم اثنينكم؛ لأنكم فعلاً تقدمون الكثير وقامات فنية كبيرة تشرفنا، أحلام صوت الخليج وأنغام صوت الله لا يغير عليكم يا رب"، "الغلط دائما وارد الأنبياء فقط هم المنزهون عنه وأنغام وأحلام أكبر من الوقوف على موضوع صغير. في أحد جالس يربط عصاعص"، "من جدهم؟ احنا أحياناً نغلط بأسماء أولادنا، وين المشكلة ما أشوف فيها شي"

تحدث البعض عن قصد الطرف الآخر وأوضحت ناشطة: "معليش يا أحلام بس هو قصده ان الصحفية أساءت لنفسها بأنها لم تهتم حتى بمعرفة من أمامها، ومع من تجري المقابلة؟ وهذه غلط كبير بكونها صحفية وجايه تسأل أسئلة المفروض تعرف من أمامها. أما اسمك فما حد أساء له"، "ما يقصد ان اسمك إساءة يقصد إساءة للفنانة أنه جاية دولة ومذيعين فيها يعملون لقاء ومو عارفين اسم الفنان رغم شهرته؟! أيا كان الاسم اللي انقال بديل عن اسم الفنانة الأصلي".

دافع البعض عن المراسلة التي أخطأت بالاسم وقالوا: "لحظة توتر طبيعية لأنه أكيد هي عارفة جاية تقابل مين... لحظة قد ينسى فيها الإنسان كثير من التفاصيل فجأة والموضوع طبيعي ماشوف فيها إهانة أو تقصير"، "البنت توترت بطريقة طبيعية، لكن ما تعدي من أنياب السوشيال ميديا سلخوها سلخ".

خطأ في اسم أنغام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنانة أنغام وهي تحاور الصحفيين والمراسلين للمواقع والقنوات الترفيهية المختلفة على هامش مشاركتها في إحياء حفل بمهرجان موازين بالمغرب، وقد وجهت لها صحفية مغربية التحية مخطئة في نطق اسمها، إذ نادتها "أحلام".

شاهدوا الفيديو

تغير وجه أنغام بسبب خلط اسمها مع أحلام، وحاولت السيطرة على مشاعرها بالابتسام، كما عاتبت المراسلة بعينيها على هذا الخطأ، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثاروا الجدل حول شعورها بالغضب الشديد، وهو ما لم يظهر في الفيديو، إذ واصلت الفنانة الحوار بطريقة طبيعية ولم تنسحب، معتبرة أنه خطأ بشري وارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا