فن / ليالينا

دكتورة خلود ترد بطريقة ساخرة على متابعة سألتها عن سر نحافتها

ردت الدكتورة خلود بطريقة ساخرة على متابعة سألتها عن سر نحافتها، لتكشف مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية السبب الحقيقي والوحيد وراء فقدانها الوزن الزائد وسط تفاعل الجمهور معها.

 وفي بداية الفيديو قالت دكتورة خلود أن سر نحافتها هو الريجيم واتباع الأنظمة الغذائية والمشي، لتكشف في نهاية الفيديو عن السبب الحقيقي لرشاقتها وهو عملية تكميم المعدة التي لجأت لها بعد محاولات كثيرة.

سر نحافة الدكتورة خلود

وكتبت المتابعة للدكتورة خلود متسائلة عن السبب وراء رشاقتها الزائدة، وكيف نجحت في الوصول إلى هذا الوزن المثالي لتعيد  دكتورة خلود نشر السؤال مرة أخرى، وترد عليه قائلة: "هذا السؤال أكذب على راحتي الحين؛ لأن لو سألتي في لايف، وجاوبت راح يأكلونني اللي لا يستحون على وجههم.. أنا سويت نظاماً غذائياً، واشتركت في ناد وانهد حيلي، وأنا أشيل حديد علشان أشد جسمي.. لا. سكروا فمكم، أنا سكرت فمي، وتوقفت عن الأكل وخسيت".

 واستكملت الدكتورة خلود الفيديو كاشفة عن السبب الحقيقي وراء نحافتها قائلة: "التكميم.. التكميم هو اللي خلاني كده، انا سويت لكم فيديوهات وبوستات ما تتتذكرونها، تابعت معكم التفاصيل راح تلاقونها".

وكانت الدكتورة خلود شاركت جمهورها تفاصيل رحلتها مع النحافة في عدد من المنشورات ومقاطع الفيديو من بينها مقطع  أوضحت فيه أنها قبل 6 سنوات كانت ترغب في الخضوع لبالون المعدة في محاولة منها لخسارة وزنها، وقالت إن هذه العملية تعتمد على الكبسولة التي يتم تناولها عن طريق الفم، إلا أنها بعد الاستعداد للعملية لم تستطع تناول الكبسول؛ مما تسبب في تلف المادة الجلاتينية المحيطة بها؛ ومن ثم لم تخضع لها.

وخضعت الدكتورة خلود للتكميم، وبعدها حرصت على اتباع نظام غذائي للحفاظ على النتائج التي وصلت لها، موضحة أن نظامها الغذائي يعتمد على تخفيف تناول الطعام إلى حد بعيد والاقتصار على السلطات والمشويات فقط، وذلك لئلا يضيع جهدها.

سبب فقدان دكتورة خلود الوزن:

وظهرت الدكتورة خلود بعد العملية بنحافة مفرطة، وهو ما يحدث لكل من يخضع لهذه العملية قبل أن يبدأ التعامل مع الوزن بشكل طبيعي بعد ذلك والوصول إلى الوزن المطلوب. وتتباين ردود الأفعال حول عملية تكميم الدكتورة خلود، فبينما يعتبر البعض أن الفاشنيستا الكويتية كانت أجمل بالوزن الزائد يرى آخرون أنها وصلت لنتائج مذهلة.

 كما اتبعت الدكتورة خلود في بعض الفترات نظام الكيتو للتخسيس، وأوضحت أنها تعتمد وقتها على تناول الدهون الصحية والبعد عن الكربوهيدرات، وأن هذا الريجيم يساعد على حرق الدهون عند تناول البروتينات بشكل يومي من أجل توفير طاقة للجسم؛ وبالتالي خسارة الوزن بشكل سريع. ولكن تعرضت وقتها لانتقادات بسبب خطورة هذا النوع من الريجيم على صحة البعض، وقد يهدد بمضاعفات صحية خطيرة.

 عملية تكميم معدة الدكتورة خلود

 تفاعل المتابعون مع فيديو دكتورة خلود في تعليقات بينها من طالبها بالحديث مجدداً عن النظام الغذائي الذي حافظت به على نتائج العملية، وآخرون طالبوها بالتحدث عن ترهلات الجسم بعد تكميم المعدة والجلد الزائد فكتب متابعون: "بشوفك أكثر حد حقق نتائج رائعة من التكميم، لكن مهم تتكلمي عن التفاصيل بعد العملية ناس كتير بتخرب النتائج بسلوكيات دون وعي عن عملية التكميم".

وكتبت متابعة: "في البداية صدقت إنه الريجيم والجيم اللي ساعدونك قبل ما تقولي الحقيقة، ضحكتيني وايد، في الحقيقة إن التكميم حل سحري، لكن بخاف منه وايد وايد، بتمنى تشاركينا تجربتك مرة أخرى للي ما شاف وتحكي لنا عن الريجيم اللي بعدها.. الله يوفقك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا