فن / صحيفة اليوم

رسميا.. الهلال يوافق على رحيل أول اللاعبين ـ

وافق نادي الهلال على رحيل أول لاعبي الفريق اليوم الاربعاء، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بناءا على رغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، الذي يرغب في تدعيم صفوف الفريق.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن نادي الهلال، وافق على رحيل أول اللاعبين اليوم، بعد رحيل كريم أشرف لاعب فريق الشباب رسميا، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي".
وبات اللاعب أول الراحلين عن نادي الهلال خلال الفترة الحالية رسميا، خلال الفترة الحالية، مع ارتباط أكثر من اسم بالرحيل عن قلعة الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسهم حبيب الوطيان، بالإضافة إلى الرباعي، صالح الشهري، وعبدالإله المالكي، وحبيب الوطيان، وأخيراً محمد جحفلي ومتعب المفرج.
ويستعد نادي الهلال خلال الفترة الحالية، لخوض معسكر إعداد خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد للموسم المقبل، وذلك بقرار من جانب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا