فن / ليالينا

كورتني كوكس تؤكد أن ماثيو بيري يزورها كثيراً بعد وفاته

لا تزال تداعيات قضية النجم الكوميدي ماثيو بيري بطل مسلسل Friends الشهيرة مستمرة، حيث انفتح التحقيق من جديد قبل أشهر قليلة، بحثاً عن السبب وراء حصول النجم الراحل على مادة الكيتامين المخدرة التي وقفت وراء وفاته، والتي أصبحت الآن تحمل شبهة جنائية، كما انفتحت نجمة المسلسل كورتني كوكس وصديقته القديمة، على الحديث حول زياراته المتكررة لها بعد الوفاة.

كورتني كوكس وماثيو بيري

ما زالت كورتني كوكس تشعر بوجود صديقها ماثيو بيري، بعد أشهر طويلة من وفاته، وخلال مقابلة أجرتها مؤخراً مع جوناثان فيجليوتي من "سي بي إس صنداي مورنينغ"، تذكرت النجمة البالغة من العمر 59 عاماً زميلها الراحل في "فريندز"، الذي توفي في 28 أكتوبر عن عمر يناهز 54 عاماً، ووصفته بأنه "ربما يكون أحد أكثر الأشخاص خفيفي الظل في العالم".

قالت كورتني كوكس: "إنه فقط مضحك جداً، لديه قلب كبير حقاً، من الواضح أنه كان يعاني. أنا ممتنة جداً؛ لأنني حظيت بفرصة العمل معه عن قرب لسنوات عديدة".

وكما أوضحت كورتني كوكس، ما زال بيري حاضراً في حياتها، على الرغم من عدم وجوده جسدياً، وأضافت: "مات يزورني كثيراً، إذا كنا نؤمن بذلك"، وأكملت مفجرة مفاجأة: "أتحدث مع أمي، أبي، ماثيو، أشعر أن هناك الكثير من الأشخاص الذين أعتقد أنهم يرشدوننا، نعم، أشعر بوجود ماثيو بالتأكيد".

شاهدوا الفيديو:

بعد وفاة ماثيو بيري العام الماضي؛ بسبب تأثيرات الكيتامين الحادة، شاركت كوكس امتنانها "لكل لحظة قضتها معه في حياتها"، عبر تعليق مؤثر على إنستغرام.

كتبت بطلة مسلسل فريندز: "عندما تعمل مع شخص ما عن قرب كما فعلت أنا مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أتمكن من مشاركتها"، وأضافت: "في الوقت الحالي، إليكم واحدة من تلك اللحظات المفضلة".

في المقطع الذي نشرته على إنستغرام، كانت شخصية كورتني كوكس (مونيكا غيلر) وشخصية ماثيو بيري (تشاندلر بينغ) في السرير معاً عندما دخل روس غيلر (الذي يلعب دوره ديفيد شويمر) عليهما، وشرحت كوكس: "لإعطاء خلفية صغيرة، كان من المفترض أن تكون لمونيكا وتشاندلر ليلة واحدة في لندن، ولكن بسبب تفاعل الجمهور، أصبحت هذه الليلة بداية قصة حبهما، في هذا المشهد، قبل أن نبدأ التصوير، منحني فكرة خط مضحك لأقوله، كان يفعل أشياء مثل هذه كثيراً. كان مضحكاً وكان طيباً 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا