فن / سيدتى

أمنية ورسالة: ماذا قالت هبة الدري بعد انتهاء أحداث في مثل هذا اليوم؟  


أسدل الستار على حلقات " في مثل هذا اليوم"، من بطولة الفنانين هبة الدري، يعقوب عبد الله، عبد الله بهمن، في الشرقاوي، روان العلي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد القفاص، وتأليف علي دوحان.

هبة الدري عن مسلسل " في مثل هذا اليوم": انتهت أجمل قصة

ومن جانبها أعربت الفنانة هبة الدري عن سعادتها بهذا العمل، والذي وصفت قصته بالأجمل، متمنية أن تنال شخصية "هدى" التي قدمتها خلال أحداثه على إعجاب جمهور ومتابعي العمل.
كما وجهت "الدري" رسالة شكر لكاتب المسلسل علي الدوخان، ومخرجه محمد القفاص ، بسبب المجهود الكبير الذي بذله في العمل وخروجه بهذا الشكل المميز.
وشاركت هبة الدري متابعيها على "انستغرام" صورة من أحد مشاهد المسلسل، وعلقت بالقول "انتهت أجمل قصه ... اتمنى تكون شخصية هدى عجبتكم، و انتظروني فالقادم اجمل بإذن الله، شكراً للكاتب على الدوحان، شكراً للمخرج الرائع محمد القفاص، شكرا المجموعة الفنية على الاهتمام بكل التفاصيل، شكرا مجموعة ام بي سي وشاهد".
ودارت أحداث المسلسل في إطار من الدراما، حيث تظن "هدى" أنها تعيش حياة هادئة سعيدة مع أولادها، ولكن ظهور شخص في حياتها يؤثر عليها، ويقلب كل الموازين رأساً على عقب.

يمكنكم قراءة .. واقعية الأحداث.. عوامل ساهمت في تميز مسلسل في مثل هذا اليوم لـ هبة الدري.

بصمة درامية سابقة

وكان للفنانة هبة الدري حضور في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "منت رايق" الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي داخل إحدى الجرائد، حيث يعمل مجموعة من الصحفيين، وعليهم تغطية أحداث اجتماعية وفنية عديدة، وتقع لهم مفارقات مع مالكة الجريدة "ليلى" التي تقوم بدورها الفنانة هبة الدري.
وشارك في المسلسل عدد آخر من النجوم، وهم: عبد العزيز النصار، شهاب حاجيه، ميس قمر، سعود بوشهري، شيماء سليمان، شيلاء سبت، وآخرون، والعمل من إخراج نهلة الفهد، ومن تأليف منى النوفلي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا