فن / سيدتى

  قبل عرضه.. سلوى عثمان تكشف لـ سيدتي تفاصيل دورها في روح

يواصل صناع "روح " تصوير مشاهده، استعداداً لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم، منهم رنا رئيس، سلوى عثمان، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، حجاج عبد العظيم، انتصار، حنان يوسف، إسماعيل فرغلي، محمد المحمدي، وآخرون وهو من تأليف حسام كمال، وإخراج أسامة عرابي .

كيف ستظهر سلوى عثمان خلال أحداث مسلسل روح جدو

ومن بين نجمات المسلسل اللاتي سوف يكون لهن دور محوري خلال أحداثه هي النجمة سلوى عثمان، والتي تحدثت لموقع "سيدتي" عن شخصيتها بالعمل والخط الدرامي الذي يربطها بالشخصيات الأخرى، إذ قالت إنها سوف تظهر بشخصية والدة الفنان إسلام إبراهيم الذي يقع في حب وغرام الفنانة رنا رئيس، إلا أنها ترفض وبشدة في بداية الأمر أن يتزوج منها اعتراضاً منها على بعض من الصفات التي تتواجد في شخصيتها، مكملة "بعد تصاعد أحداث المسلسل سأكون حماتها المستقبلية، وذلك عندما يحدث نصيب وتتزوج من إسلام".
ونوّهت الفنانة سلوى عثمان، على أن دور "الحماة" الذي سوف تقدمه سيكون بعيداً كل البعد عن الشكل التقليدي "للحموات" والمعتاد لدى الجمهور في أكثر من عمل درامي، خاصة وأنه سيكون ممزوجاً بجانب كبير من الكوميديا، تماشياً مع قصة وحدوتة المسلسل التي تدور في إطار كوميدي.
وأشارت إلى أن مسلسل "روح جدو" ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة، لكونه يتكون فقط من 8 حلقات.
يمكنكم قراءة ... 2024.. سلوى عثمان تتحدث لسيدتي عن كواليس مشهد صفعها لأحمد العوضي في مسلسل حق عرب

مسلسل الوصفة السحرية يحقق ردود فعل إيجابية

كما أعربت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها بردود الفعل التي تتلقاها حول دورها في مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يعرض في الوقت الحالي، حيث تقدم من خلاله أيضاً دور "الحماة" التي تقف بجانب ابنتها أمام محاولات زوجها وتصرفاته الغريبة، مضيفة "الحمد لله مسلسل "الوصفة السحرية" حقق ردود فعل رائعة والجمهور تعلق بأحداثه".
ويشارك في مسلسل "الوصفة السحرية"، شيري عادل، إسلام جمال ،هيدي كرم، بسمة داود، وآخرون. والعمل من إخراج خيري سالم، وتأليف هاني سرحان، وتدور أحداثه حول مجموعة من الزوجات اللاتي يعانين من مشاكل وخلافات مع أزواجهن. يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية، تتطابق محتوياته مع ما يعايشنه في الواقع. هذه الاكتشافات تقودهن إلى اتخاذ قرارات جريئة تقلب حياتهن رأساً على عقب، وتؤثر على كل من حولهن.

مشاركة درامية سابقة في مسلسل "حق عرب"

وكان للفنانة سلوى عثمان، تواجد في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "حق عرب" ودارت أحداث العمل في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرَّض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصةً بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.
والعمل من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، ، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران. وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا