فن / ليالينا

ليالي دهراب تحتفل بعيد ميلاد إلهام الفضالة وعمل رمضاني جديد

احتفلت الفنانة إلهام الفضالة بعيد ميلادها الموافق 18 يونيو الجاري، مرة أخرى برفقة الفنانة ليالي دهراب وزوجها الفنان شهاب جوهر، في أحد المطاعم، وخلال الاحتفال أعلنت النجمة الكويتية عن عمل رمضاني جديد يجمعهما معاً من جديد، بعد ثنائيتهما الناجحة في أمينة حاف.

مسلسل إلهام الفضالة وليالي دهراب

ظهرت إلهام الفضالة في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الموثق على سناب شات، وهي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة لطيفة وبسيطة وسط زوجها شهاب جوهر وزميلتها ليالي دهراب، التي طلبت منها عند إطفاء الشموع أن تتمنى أمنية.

ورددت إلهام الفضالة أمنيتها بصوت عالٍ، وتمحورت حول إتمام العمل المشترك القادم بينهما على خير، وبدون التعرض لشرور الأعين والحسد، كما تمنت أن يحفظ الله ليالي دهراب وكل فريق عمل المسلسل.

ليالي دهراب بدورها طلبت من المتواجدين في المطعم أن ينضموا لها ولشهاب جوهر، احتفالاً بعيد ميلاد إلهام الفضالة، وقالت "من ينضم لنا لإطفاء الشمع والاحتفال بميلاد النجمة إلهام الفضالة"؟ ليسارع الحاضرون بالانضمام لهم.

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الفيديو، وأعرب قطاع عريض من الجمهور عن انتظارهم للثنائية الدرامية الجديدة التي تجمع إلهام الفضالة وليالي دهراب من جديد، ومن المقرر عرض مسلسل بيت حمولة في 2025، وهو من بطولة إلهام الفضالة، وشهاب جوهر وليالي دهراب ومن تأليف جميلة جمعة وإخراج سائد الهواري، والمسلسل من إنتاج شركة بيكتشرز لشهاب جوهر.

وكانت المؤلفة جميلة جمعة قد أعلنت عن تعاونها مع النجمة إلهام الفضالة في عمل درامي جديد بعنوان "بيت الحمولة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025. 

ونشرت جميلة جمعة صورة لإلهام الفضالة عبر حسابها على إنستغرام، معلنة عن المسلسل وتابعت: "أحب أن أشارككم آخر أخباري الفنية، هذه المرة ليست إنسانية ولا ثقافية ولا حقوقية. مسلسل بيت الحمولة، بطولة النجمة الجميلة والقوية إلهام الفضالة، وأبناؤها وجيرانها وأقاربها. إنتاج دريم بيكتشرز وإخراج سائد الهواري. دعواتكم لنا بالنجاح، وشكراً لكل الحسابات الفنية التي أعلنت وغطت الخبر، عساكم على القوة".

يُذكر أن جميلة جمعة كانت قد تعاونت سابقاً مع إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي" المنتظر عرضه قريباً، بمشاركة كل من النجوم غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبد الله بهمن، حصة النبهان، وشهد سلمان، طلال باسم، طيف، أحمد النجار.

وفي تصريحات سابقة كانت إلهام الفضالة قد تحدثت عن دورها في مسلسل "خواتي غناتي" وملامح شخصيتها، مشيرة إلى أن القصة اجتماعية تُظهر حب المال والدنيا، وتسلط الضوء على شخصية "غيداء" التي تحب أخواتها ووالدها بشدة، مما يدفعها للتحكم في حياتهم بطرق غير صحية. وأضافت أن الرسالة الأساسية للعمل هي أن الدنيا ليست فقط مالاً، بل البساطة والعفوية، وأن الزواج يجب أن يكون بالتفاهم وراحة البال وليس بالمال.

إلهام الفضالة وليالي دهراب

في رمضان 2021 عرض مسلسل أمينة حاف الذي حقق نجاحاً واسعاً وأشاد الجمهور بثنائية إلهام الفضالة والموهبة الصاعدة ليالي دهراب، وتم الاتفاق على عمل جزء ثاني من العمل، إلا أن ليالي انسحبت منه فتم التوقف عن الفكرة، مما أشعل الشائعات حول وقوع خلاف بين النجمتين وقتئذ.

وأوضحت إلهام الفضالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي رداً على تساؤلات المتابعين حول السبب الحقيقي وراء انسحاب ليالي دهراب. وجاء ذلك بعد أن طرحت إحدى المتابعات سؤالاً قالت فيه: "إلهام، هل يمكنك توضيح أسباب خروج ليالي دهراب من المسلسل؟ لأن المسلسل سيفقد أكثر من نصف شعبيته". وأشارت المتابعة إلى أن انسحاب ليالي سيضعف العمل، ويؤثر سلباً على شعبيته مثلما حدث مع مسلسلي "الطوفان" و"فطيم".

وبينت إلهام الفضالة أن الانسحاب جاء ظروف صحية قائلة: "البنت عندها ظروف صحية ما قدرت تكمل العمل وانسحبت.. وخسرنا منيرة فعلاً بأمينة". بذلك نفت الفضالة الشائعات المتداولة حول وجود خلافات دفعت ليالي دهراب للانسحاب من المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا