فن / سيدتى

أبو البنات.. جديد محمد النشمي القادم وهؤلاء هم أبطال العمل

شارك الكاتب والمؤلف محمد النشمي متابعيه بوستراً لعمله القادم على ستوري حسابه على إنستغرام والذي سيحمل اسم "أبو البنات". وضم نخبة من النجوم وهم الفنان إبراهيم الحربي، هبة الدري، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود، وهو من تأليف محمد النشمي ومن إخراج محمد القفاص، إنتاج باسم عبد الأمير.

آخر أعمال محمد النشمي

وقد قدم الكاتب والمؤلف محمد النشمي بالموسم الرمضاني 2024 عملين من تأليفه، الأول من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال وبطولة الفنانة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم، والثاني "يس عبد الملك" من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال، وبطولة الفنان سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، حسين المهدي، فتات سلطان، ليالي دهراب، أحمد النجار، منصور البلوشي، زينب بهمن، روان العلي.

أبرز أعمال محمد النشمي

كتب محمد النشمي عدداً من الأعمال الدرامية كان منها مسلسل "ملفات منسية"،"يس عبد الملك"، "منزل 12"،"نفس الحنين"، "سرك الخافي"، "حدود الشر"،"آخر المطاف"، "قلوب لا تتوب "،"لك يوم"، "منطقة محرمة"، "أول الصبح"،"بنات الجامعة"، "سيدة البيت"،" بنات الثانوية"، "عزف الدموع".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا