فن / ليالينا

نور علي تقلد طريقة غناء أحلام الشامسي والأخيرة ترد ()

مازحت الفنانة السورية نور علي، عدد من الفنانات بعد أن قامت بتقليدهن بناء على طلب وجه لها في برنامج الليلة دوب، والذي ظهرت فيه مع الفنان . وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من بين الفنانات اللاتي قامت نور علي بتقليد طريقتهن في الغناء وهو ما تفاعلت معه الأخيرة بطريقتها.

نور علي تقلد أحلام الشامسي

وفي التفاصيل، صعدت الفنانة نور علي، بطلة مسلسل لعبة الحب، على خشبة المسرح من أجل تحدي "Lip Sync" ضمن برنامج "الليلة دوب" في لقاء جمع بينها وبين معتز النهار وإيمي وحسن الرداد.

وتكونت فكرة الفقرة من تأدية 4 أغان لنجمات مختلفات، وكان من بينها أغنية "ألا يا شاري الفرقة" للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والتي أدتها بحماسة على إيقاع الأغنية، وتحركت بخفة على المسرح وسط تشجيع الجمهور، وحاولت تقليد بعض حركات الفنانة الإماراتية.

وتفاعل الجمهور مع نور علي وطريقتها في الانتقال بسرعة بين تقليد الفنانات حيث قلدت الفنانة أحلام الشامسي وكذلك الفنانة أروى اليمنية في أغنية "سمعوني صقفة"، والفنانة كارول صقر في أغنية "بقلبي"، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وقلدتها في أغنية "أنا جيت"

أحلام ترد على تقليد نور علي

وأعادت الفنانة أحلام الشامسي نشر الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تقلدها فيه على المسرح، وعبرت عن حبها الشديد لها، مبدية إعجابها بها.

وكتبت أحلام الشامسي: "أصلا أحبها وتغني لي يا سلام نور علي"، وحرصت على إرفاق رمز تعبيري على شكل قلب مع التعليق، بالإضافة إلى أيد تصفق، في إشارة إلى تقليدها بحرفية ونجاحها في الأمر.

وجاء ذلك بالتزامن مع رد أحلام الشامسي اللاذع على ما حدث مع الفنانة أنغام وخطأ المذيعة في اسمها، مؤكدة أن اسمها لا يعد إساءة لأحد، قائلة: "مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد، اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام، اسمي مش إساءة اسمي تشريف، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون، أحلام صوت الخليج، اسم مُشّرف".

يذكر أن نور علي أصبحت أحد الممثلات البارزات في الفترة الأخيرة بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في عروس بيروت، ثم دورها في مسلسل لعبة الحب مع الفنان معتصم النهار الذي بدأ عرضه قبل فترة على شاشة MBC وهو مأخوذ عن الدراما التركية حب للإيجار.

وتلعب نور علي في المسلسل شخصية سما وهي الفتاة الفقيرة التي تتميز بخفة دمها وشعرها البرتقالي المائل إلى اللون الأحمر، وهو اللون الذي لجأت له الفنانة السورية ليتناسب مع الشخصية التي ظهرت في النسخة التركية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا