فن / سيدتى

لمى الشثري تتحدث عن تجربتها الرائدة في قيادة "سيدتي" مع "الميمان شو"

تحل الأستاذة لمى الشثري رئيسة تحرير مجلتيّ سيدتي والجميلة اليوم الخميس ضيفة على بودكاست "الميمان شو" من عرب نيوز ، للحديث عن تجربتها الرائدة في قيادة "سيدتي"، والمساهمة في تشكيل مستقبل الإعلام .

الأستاذة لمى الشثري ستقدم خلال البودكاست تجربتها لتطوير وتحديث مجلة سيدتي في الحلقة السادسة من الموسم السادس لبودكاست " The Mayman Show" من تقديم الصحافي السعودي حسام ميمان.

يذكر أن بودكاست "الميمان شو" يركز بشكل أساسي على النهضة الحالية التي تشهدها الساحة الثقافية والاجتماعية والسياحية والترفيهية في السعودية من خلال رؤى المبدعين السعوديين الذين يصنعونها والزائرين والوافدين الذين يشهدون التاريخ يكتب.

وخلال سنوات عمله في الإعلام والاتصالات، غطى الزميل حسام الأحداث الرياضية والترفيهية والثقافية الكبرى لـ«عرب نيوز» وقنوات أخرى. ووصف الميمان العرض بأنه «علامة فارقة بالنسبة لأي مقدم سعودي محترف، حيث يتوفر محتوى بودكاست مشابه مثل هذا عبر منصات مستقلة وليس من خلال منفذ إخباري رئيسي مثل عرب نيوز.

 

 

"سيدتي" رائدة مجلات المرأة والأسرة العربية

وتجدر الإشارة إلى أن «سيدتي» هي إحدى المطبوعات التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، وقد تأسست في مارس 1981م، وهي مجلة موجَّهة للأسرة العربية بشكل عام، والمرأة العربية والخليجية بشكل خاص، بمواضيع تحاكي مختلف المجالات التنموية والثقافية والفنية والترفيهية والصحية والجمالية وغيرها، هذا بالإضافة إلى مبادراتها المتنوعة في المسؤولية الاجتماعية.

وتواكب «سيدتي» التغيّرات الرقمية في العالم، من خلال منصاتها الإلكترونية، ويأتي العدد الشهري منها في سياق الخطط التنظيمية التي وضعتها الإدارة لتطوير المحتوى وإثرائه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا