فن / سيدتى

تعرف إلى 3 أفلام سينمائية قدمها محرم فؤاد مع نادية لطفي

يُعد الفنان محرم فؤاد من أبرز المُطربين الذين حققوا نجاحاً في السينما، حيث شارك في العديد من الأفلام السينمائية أمام كبار النجوم والمُخرجين، ومن خلال تلك الأفلام قدم العديد من الأغاني والألحان التي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور في والوطن العربي.
وخلال مسيرة سينمائية امتدت لما يُقارب العشرين عاماً شارك الفنان محرم فؤاد ببطولة ما يُقارب 14 فيلماً سينمائياً، وتحل اليوم ذكرى وفاة الفنان محرم فؤاد حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 27 من يونيه عام 2002 عن عمر ناهز 68 عاماً.
وفي ذكرى وفاته نستعرض لكم أفلاماً سينمائية جسدت بطولتها الفنانة نادية لطفي أمام محرم فؤاد.

اكتشاف موهبة الغناء منذ الطفولة والبداية بالسينما

في مرحلة الطفولة وعند بلوغه الرابعة من عمره اكتشف الفنان محرم فؤاد والمحُيطين به موهبته في الموسيقى والغناء، وبشكل خاص حينما انتقل للعيش في منطقة شبرا بالقاهرة والتحاقه بإحدى المدارس وبدأ المعلمون في تشجيعه على الاهتمام وتنمية موهبته.

مع وصول الفنان محرم فؤاد إلى الحادية عشرة من عمره بدأ في الغناء بالموالد الشعبية والأفراح، وعقب ذلك تقدم للإذاعة المصرية لكي يتم اختباره واعتماده بوصفه مُطرباً في الإذاعة المصرية، إلا أن النجاح الحقيقي له الذي من خلاله عرفه الجمهور جاء حينما رشحه المُخرج بركات لتجسيد البطولة أمام الفنانة سعاد حسني بفيلم "حسن ونعيمة" عام 1959؛ لينطلق عقب ذلك محرم فؤاد بمسيرة السينما والغناء.

نجاح سينمائي وثلاثة أفلام تجمعه بـ نادية لطفي

شهدت فترتي الستينيات والسبعينيات نجاحاً كبيراً للفنان محرم فؤاد بالغناء وأيضاً بالسينما، حيث شارك ببطولة عدد من الأفلام السينمائية أمام كبار الفنانين والمُخرجين، ومن أبرز الفنانين الذين جسد أمامهم بطولة أفلامه السينمائية كانت الفنانة نادية لطفي.

يمكنكم قراءة: : سعاد حسني في ذكرى وفاتها.. الموهبة الاستثنائية التي نجحت أن تكون سندريلا الفن

وتعاون الفنان محرم فؤاد مع الفنانة نادية لطفي بثلاثة أفلام سينمائية، حيث جاء تعاونهما الأول من خلال "نصف عذراء" الذي تم عرضه عام 1961، وشارك في بطولته كل من محسن سرحان، وزبيدة ثروت، وجاء الفيلم من إخراج السيد بدير.
وفي العام التالي 1962 جسدا بطولة ثاني فيلم سينمائي يجمعهما، وهو فيلم "من غير ميعاد" الذي شارك في بطولته كل من سعاد حسني، وخيرية أحمد، وسمير صبري والموسيقار محمد سلطان، وجاء آخر تعاون بينهما في عام 1971 من خلال فيلم "عشاق الحياة"، وشارك في بطولة الفيلم يوسف وهبي، ومحمود المليجي وحسن مصطفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا