فن / الطريق

بعد مسرحية ”ملك والشاطر”.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح نهائيااليوم الخميس، 27 يونيو 2024 06:33 مـ

  • 1/2
  • 2/2

فاجأت الفنانة يسرا جمهورها بتصريح مثير للجدل، حول اعتزالها للمسرح نهائيا، بعد تقديمها مسرحية "ملك والشاطر"، التي تتعاون فيها مع الفنان أحمد عز، والتي تعرض حاليا على خشبة مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم .

اعتزال يسرا للمسرح يثير الجدل

وقالت الفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في بالرياض مؤخرا، على هامش افتتاح مسرحية "ملك والشاطر"، قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، موجهة الشكر للجمهور على استقباله الحافل.

وأعربت يسرا، قائلة: "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم جديد قبل ما نبيعه في ".

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر"، حول شخصية الشاطر "حسن" التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة "ست الكل" مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

وتضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضا: ”مرعوبة من التعبان”.. يسرا تكشف سر رفضها تصوير أفيش فيلم ”شقو”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا