فن / ليالينا

شهد ليو تهاجم بلقيس فتحي بسبب موسم والجمهور يرد

شنت شهد ليو هجوم حاد على بلقيس فتحي؛ بسبب تصريحات الأخيرة عن سبب عدم مشاركتها في موسم ، وتسببت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في موجة غضب بين المتابعين بسبب كلماتها. 

اعتبر متابعون أن شهد ليو تستغل أزمات المشاهير من أجل زيادة عدد مشاهداتها بالخروج في فيديوهات تهاجمهم فيها، ودافع آخرون عن بلقيس فتحي في تعليقاتهم.

هجوم شهد ليو على بلقيس فتحي

ونشرت شهد ليو مقطع عبر حسابها الشخصي على سناب شات قالت فيه: "المسؤولين عن الموسم الآن عندهم إطلاع على معايير أكبر، وأنت خلاص، مصرة على المحاربة، هما ولا فكروا فيك، ولا جابوا خبر محاربتك، ولا خطرت على بالهم، وتقولي روحوا اسألوا المسؤولين! أنت عارفة من هما المسؤولون عن موسم الرياض ولا مو عارفة، ركزي واصحي".

تباينت ردود الأفعال على رد شهد ليو على بلقيس، فبينما نالت تأييد بعض متابعين جاءت التعليقات الغالبة منتقدة لها، ومن بين التعليقات على فيديو شهد ليو وانتقادها لبلقيس: "والله مالها لا ناقة ولا جمل ولا اي صفة، حتى ترد على بلقيس، إلا أنها تدور متابعات، ومنها يجيها إعلان". "بلقيس فنانة ولها وزنها الفني، وتم توجيه هذا السؤال لها ووجهته للجهة المختصة وهم المسؤولون!! ليش الاستغراب ان فنانة توجه سؤال لمسؤولين عن الفن والحفلات، وهو يخص مجال الطرفين؟! المفروض يعني ما توجه السؤال أو بالأصح تحول السؤال اللي جاها للشخص المعني!!! هم ما تعرفين تسولفين وبسج تدخلين في اي أمر ما يعنيج بكره يتصافون وانتي بتاكلين هوا".

فيديو هجوم شهد ليو على بلقيس فتحي:

ودافع آخرون عن بلقيس مهاجمين شهد ليو في تعليقات منها: "يا ساتر تستر وش فيك اهدي بارك الله فيك. الأعلام سألها سؤال وينك عن موسم الرياض؟؟ ردت بجواب محترم ومؤدب اسألوا المسؤولين عن الموسم. كلمة ورد غطاها. مكبرين الموضوع ومنزلين هاشتاق عنها. يا بنت الحلال هي لا غلطة على أحد ولا جابه سيرة أحد ولا طلبت من أحد شي، يا ساتر الناس كيف تحلل على كيفها. أنت ما تحبها كيفك بس هي ما غلط على أحد وكانت محترمه في ردها واقعية جداً. وبعدين من هم المسؤولون عن موسم الرياض؟ ومن طلب منك تردين عنهم أنا مش من متابعين بلقيس، ولا أسمع أغانيها بس هذا الهجوم إلى عليها مش طبيعي ولا له مبرر غير الغيرة والحقد عليها. في موسم الرياض فيه مطربة سحبت على الموسم، ولا عبرته ولم تحصل هذا الكم من الهجوم، وأظن الكل عارف عن هذا الموضوع. دعوا الخلق للخالق، ولا تسببون الفتن بين الناس. تحياتي".

بلقيس فتحي وموسم الرياض

 وكانت بلقيس فتحي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، وتسببت في موجة غضب بسبب ردها على سؤال حول سبب عدم مشاركتها في موسم الرياض، ورغم أن رد الفنانة اليمينة المقيمة في لم يكن به أي تجاوز، إلا أنها أغضبت البعض ليصل الأمر إلى حملة تحت هاشتاج "تبليك بلقيس".

 وسأل أحد الصحافيين، بلقيس فتيح  عن سبب غيابها عن موسم الرياض لترد بكلمات مقتضبة قالت فيها: "أنا ليس عندي علم اسألوا القائمين على موسم الرياض". لتخرج بعدها موجات هجوم على بلقيس فتحي، وسط صمت منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا