فن / ليالينا

أنباء عن زواج إليسا نهاية العام وهذه أبرز التفاصيل عن حبيبها

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن معلومات عن حبيب الفنانة اللبنانية إليسا، والتي أعلنت من قبل عن كونها تعيش قصة حب معه منذ 5 سنوات، مكتفية بالإشارة له باسم "والس"، وهو اسم مركب يجمع بين اسمها وأول حروف من اسمه.

مصادر تكشف معلومات عن حبيب إليسا

وتناقلت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير معلومات عن حبيب إليسا، وأشارت له بأنه رجل أعمال مصري، ويعد من أبرز الشخصيات في عالم الأعمال بمصر ويدعى "وسام".

وأوضحت الصفحات أنه أكبر منها بثلاث سنوات تقريباً، ويتميز بنجاحه الكبير وشهرته الواسعة في الأوساط التجارية، بينما كشفت إحدى الصفحات عن لقاء جمع بين الثنائي قبل عدة أيام في إيطاليا حيث يقضي معظم أوقاته بين إيطاليا وفرنسا.

ومن جهة أخرى نقلت صفحة معنية بأخبار الفن عبر إنستغرام أنباء عن زواج إليسا في نهاية العام الجاري في إيطاليا. وكتبت الصفحة: "خبر حصري سيثير دهشة وسعادة جمهورها، يُتوقع أن تدخل الفنانة اللبنانية إليسا القفص الذهبي قبل نهاية العام الجاري".

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة اللبنانية أن حبيبها يحترمها بشدة، ويحبها وقرر أن يكون بجانبها دائماً، وهو نفس القرار الذي اتخذته الفنانة اللبنانية خاصة مع الحب الكبير المتبادل بينهما.

وأرجح البعض أن الزفاف سيقام في إيطاليا، ليكون وسط أجواء رومانسية وساحرة خاصة أنه يعيش جزءاً من حياته هناك.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تلك الأنباء حيث تمنى الكثير للفنانة اللبنانية أن تعيش حياة مليئة بالسعادة والحب، وعبر البعض عن سعادته بهذه الأنباء، بينما عبر آخرون عن حماستهم لرؤية تفاصيل هذا الزفاف.

وفي الوقت نفسه شكك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الأنباء، خاصة أن إليسا أوضحت أنه ليس لبنانياً، ولكن أجنبي الجنسية، بينما لفت آخرون أن تلك الأنباء تتوافق مع ما كشفت عنه الفنانة اللبنانية مكتفية باسمه، وأنه يعيش في الخارج.

إليسا تكشف عن تفاصيل ارتباطها

يذكر أن إليسا كشفت من قبل عن خوضها علاقة عاطفية، مؤكدة أن الأمر ليس جديداً، بل يعود إلى أكثر من 5 سنوات، مشيرة إلى أنها تعيش حالة من الحب الشديدة.

وأوضحت إليسا خلال الفيلم الوثائقي بعنوان It’s OK عن تفاصيل حياتها، أنها تطلق عليه اسم "واليس"، ليكون هذا الاسم يحمل نصفاً من اسمها ونصف من اسمه، مؤكدة أنها تشعر بالسعادة والاستقرار، على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي تتعرض لها في العمل، إلا أنها تشعر بأنه ملجأ لها.

وأكدت أنه على الرغم من فارق التوقيت بين مكان إقامتها ومكان إقامته، إلا أنهما على تواصل دائم قائلة: "ووقت ما ببعتله حتى لو فيه فرق توقيت 8 أو 9 ساعات دايمًا بيبقى موجود".

وأشارت أنه يشجعها دائماً، وتعتقد أنه شخص جيد للغاية، مؤكدة أنها لم تلق بشخص يدعمها ويحبها مثله، قائلة: "يمكن في كل علاقاتي معرفش؛ إذ خانوني أو لا، ولكن في هذا الشخص ببصم بالـ 10 إنه مش هيبص لواحدة تانية".

ولم تتحدث الفنانة اللبنانية إليسا عن إمكانية زواجهما خلال هذا الفيلم الوثائقي، واكتفت بالحديث عن حالة السعادة والاستقرار التي تعيشها، إلا أنها في آخر لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب، أكدت أنه تهتم بالرفقة الطيبة فقط، قائلة: "بعد ما الإنسان بيكبر بيعرف هو عايز ايه. ما بقاش يهمني الأولاد، بقى يهمني يكون في رفقة طيبة، حتى لو متجوزتش معنديش مشكلة؛ لأنه يحبني وكريم بحبه".

وأوضحت إليسا أنها خاضت علاقة وصفتها بالسامة شعرت خلالها بالكثير من الضغط والحزن والاكتئاب، مشيرة إلى أنها اكتشفت الإصابة بمرض السرطان بعدها سوء حالتها النفسية التي مرت بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا