فن / ليالينا

رد جديد من شقيق شيرين على اتهامها له بسرقة حساباتها

يستمر شقيق شيرين عبدالوهاب في الرد على اتهاماتها ه، خاصة بعد التسريب الصوتي الجديد لحسام حبيب، والذي أعاد الأزمة إلى الساحة من جديد وسط اتهامات متبادلة بين النجمة الشهيرة وشقيقها.

 ونشر محمد عبدالوهاب صور لشيرين، استشهد بها على براءته، وإثبات عكس ما قالته بشأن أزمة الاستيلاء على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل من الجمهور.

هل استولى شقيق شيرين على حساباتها؟

حاول شقيق شيرين إثبات براءته من اتهام شقيقته له بالاستيلاء على حساباتها الشخصية من خلال منشور جديد، نشر لها صور  ومنشورات تشكر فيها الشركة، وتحتفل بوصول ملايين لحسابها، وكتب شقيق شيرين في منشوره: "أدى الشركة اللي هي بتقول عليها متعرفش حاجة عنها ولا أنها اشتغلت معاهم ولا أنها تعرف أني مضيت معاهم. الصورة علي حسابها على إنستاجرام وهي بتشكرهم علي شغلهم معاها من ٢٠١٨.. التحقيقات ان شاء الله هتثبت بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي".

ودافع شقيق شيرين عبدالوهاب عن محمد الشاعر قائلاً: "ومحمد الشاعر ده أشهد قدام ربنا أنه من أنضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم، وشهادتي فيه مجروحة وهو معروف مين وابن مين من أكبر عائلات وناس سمعتهم سبقاهم".

 وكانت شيرين عبدالوهاب، قالت في تسجيل صوتي مع برنامج الحكاية إن ما قاله حسام حبيب في التسجيل الصوتي بشأن استيلاء شقيقها على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي صحيح، وأنه استغل التوكيل الذي قدمته لها لاستغلال هذه الحسابات لصالحه، بمساعدة محمد الشاعر.

تفاعل الجمهور مع شقيق شيرين عبدالوهاب في تعليقات منها: "الله يهديها ويصلح حالها.. أنت إنسان محترم وإن شاء الله ربنا هيكون معاك ويظهر الحق.. الناس اللي بتقول دي مهما كان أختك ما هو برضو مهما كان أخوها ليه توصل لدرجة المحاك كما تساءل آخرون عن سبب عدم استرداد شيرين لحساباتها حتى الآن، وكتبوا في تعليقاتهم:" طب ايه المشكلة. يا محمد رافضين يسلموها الحسابات. ليه. مهو برده مبيوضحش اي حاجة. يقول هل مثلا فلوس. وعاوزها. ولا استولى علي الحسابات للأبد. مهو حتى لو في عقد مهو بيناهي أو بيتفسخ الموضوع عجيب؟! محدش مصدق انك بعت واستغليت التوكيل بدون علمها. بس اكيد الموضوع ليه حل انها تاخد حسابتها وحقوقها. مهما كان أنت مترضاش حد ياخد حق أختك والحسابات دي تعبها طول السنين.

عادت الأزمة إلى الساحة من جديد بعد تسريب تسجيل صوتي جديد لحسام حبيب كشف فيه مفاجآت جديدة حول علاقة شيرين بعائلتها حيث قال طليق النجمة الشهيرة: "كل الأعمال الجديدة لشيرين جاهزة وزي الفل وتحفة لكن في الحقيقة  هي مش في المود ده بسبب ما تتعرض له  من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا  كحسام قررت أتكلم؛ لأن دول مش أهلي، والحقيقة أنا لا يشرفني أن يكونوا عائلتي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟".

 الأزمة بين شيرين وشقيقها

 وخلال الأيام الماضية تجددت الأزمة بين شيرين وشقيقها بعد تسجيل صوتي مسرب لحسام حبيب تحدث فيه عن استيلاء شقيق شيرين على حساباتها الشخصية، وقال إنها تعاني أزمة نفسية بسبب ما تعرضت له.

وقال حسام حبيب إن أهل شيرين استولوا على ممتلكاتها، وأن شقيقها تعدى عليها بالضرب، وقام بسحلها من غرفتها تحت تهديد السلاح، كما أشار إلى أن شقيقها استولى على حساباتها الشخصية، وورطها في أزمتها الشهيرة مع روتانا بنشر الأغنيات دون الرجوع لها.

وطالب حسام حبيب من الجمهور دعم شيرين وعم التخلي عنها، قائلاً: "دعمكم ليها شوفوا هيفرق إزاي أنا قريب منها وعارف بقول لكم إيه قولوا لها إنكم بتحبوها، وأنكم لن تتخلوا عنها وشوفوا هيحصل فيها إيه".

شقيق شيرين ينفي الاتهامات

من جانبه عبر شقيق شيرين عبد الوهاب عن غضبه بعد التسجيل الصوتي الأخير، ونشر عبر حسابه على التواصل الاجتماعي منشور  أكد من خلاله على أنه لن يتهاون فيما تم اتهام عائلته به قائلاً: "كل شخص  عنده قدرة على تحمل الأذى، لكن للقدرة دي حدود".

كما نشر قرار النيابة الذي يثبت براءته من تهمة التعدي على شقيقته بسلاح أبيض،  وكتب في تعليقه: "أنا كنت مفهم والدتي إن شيرين اتنازلت عن المحضر لأن يهمني إنها تبقى متطمنة على ولادها، لكن اضطرتني إني أنشر ده للدفاع عن نفسي، بشطارتها وبشطارة أهل الشر اللي حواليكي اللي خسروكي نفسك وأهلك، واضطريت اليوم لكشف جزء من الحقيقة للعالم،  رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ له. وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى".

 واختتم منشوره متسائلا عن سبب حديث حسام حبيب مجدداً عن الأزمة وواقعة التعدي تحديداً، رغم أنه بعيد عن حياة شقيقته منذ سنوات، ورغم إقبات النيابة لبراءته من هذه الواقعة تماماً.

واستشهد شقيق شيرين عبد الوهاب بمقطع وثق فيه المستندات التي تثبت صدق حديثه، وكتب في التعليق: "مرفق هنا الفيديو بتاريخ ١١/١١/٢٠٢٢ الذي أعلنتِ في تنازلك، ولعبتِ دور الضحية، ومرفق معه أيضاً المستندات الرسمية التي تثبت أن القضية كانت مستمرة وكنتي ستكونين سبب في حبس شقيقك ظلم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا