فن / ليالينا

تعليق مفاجئ من نجوى كرم بعد خطأ مراسلة صحفية في اسم أنغام

تفاعلت الفنانة نجوى كرم مع الموقف الذي تصدرت به الفنانة أنغام، حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد رد فعلها عقب خطأ مراسلة صحفية في اسمها واستخدام اسم أحلام بدلاً منها على هامش لقاء في مهرجان موازين.

واعتبرت نجوى كرم أن الموقف وارد حدوثه، مرجعة ذلك إلى توتر وضغط المقدمين عند لقائهم بالفنانين، وردت بتعليق غير متوقع تفاعل معه الجمهور، وأعادت به التوتر الذي وقع بينها وبين أحلام على خلفية تبرعات إلى الواجهة من جديد.

رد نجوى كرم

 وسأل المراسل نجوى كرم: "كيف سيكون رد فعلك إذا خطأ المراسل في اسمك وهو يقدمك". لترد الفنانة نجوى كرم على سؤال المراسل الصحفي قائلة: "بتصير لأنه الموقف بيكون شوية موتر لهم لما بيتعاملوا مع فنانين، الحين أخطأ وهو يقدمني على التليفزيون، ما عندي مشكلة بس المهم يختار لي اسم حلو".

واعتبر البعض أن نجوى كرم تعمدت التعليق على اختيار لاسم؛ بسبب التوتر السابق بينها وبين أحلام، إلا أن آخرين نفوا أن يكون هذا مقصوداً منها، وأنها تعاملت بعفوية مع السؤال، فكتب متابعون: "الجواب جدا عفوي ومو حركات نجوى الهمز والمز، لكن انا كنت أتمنى أنها قاصداها ياما أحلام سوت حركات مع نجوى ونجوى طناش". "احترمت نجوى كرم إنسانة راقية ومتفهمة، وما تغلط على أحد وعاشت حياتها". 

 تعليق نجوى كرم:

كما جاء في التعليقات: "الهمز واللمز مو من شيم نجوى كرم نهائيا، وحتى وقت تعليق أحلام على تبرعها لمنكوبي الزلزال ما دخلت في حرب التصريحات اللي بتدخل لها المشاهير، نجوى كرم فنانة راقية وأنا واثقة إنه مو قصدها إنها تقصد أحلام نهائياً ". "السؤال سخيف وما كان يفترض إنه صحفي يسأله، وموقف أنغام نفسه كان طبيعياً، لأن من الاحترام لما تيجي تتحدث معي أن تحترمني، لكن هما مو أصحاب علشان تخطأ في اسمها، حتى وإن كان البعض يرى أن رد فعل أنغام غريب".

رد فعل أنغام

وقبل ساعات تفاعلت الفنانة  أحلام الشامسي  مع الانتقادات الخاصة  بالفيديو المتداول  لأنغام في ، بعد ترحيب صحافية بها مخطئة في اسمها ومناداتها باسم أحلام بدلا من أنغام، وتسبب رأي أحد المتابعين في غضب أحلام  حيث كتب متابعاً: "الواقعة أسفرت عن ضرر كبير لصورة المؤسسة الإعلامية التي تمثلها الصحافية،  كيف لصحافي أن لا ينطق اسم الضيف بشكل صحيح؟ كان على مؤسستها أن تختبر مهاراتها قبل أن تنزل إلى مجال العمل الميداني،  خاصةً في حضور مؤتمر صحفي لمهرجان مهم بحجم مهرجان موازين إذا كانت هذه الإساءة مقصودة". 

 وصف المتابع لخطأ الصحفية بالإساءة أغضب الفنانة الإماراتية التي أعادت نشر التعليق قائلة: "اسمي ليس إساءة لشخص أي نجمة، في أنا أحلام وهي أنغام، وتعرضت لموقف مشابه قبل ذلك بعد أن أخطأت إعلامية في اسمي باسم  فنانة أخرى، ولكنني  رديت في وقتها أتشرف ونقطة، اسمي ليس إساءة اسمي شرف وأكيد مهرجان بقيمة وقدر موازين لم يدع نجمة كبيرة مثل أنغام للمشاركة في لياليه بقصد الإساءة لها، إحنا حروفنا قريبة من بعض وربما هذا ما تسبب في وقوع الخطأ من المراسلة.. أكرر مرة أخرى اسمي ليس إساءة لأي فنان مهما كان، أحلام صوت الخليج هي اسم مشرف".

 وكانت الفنانة أنغام أبدت انزعاجها من خطأ المراسلة في اسمها ومناداتها باسم أحلام، خلال لقاء صحفي على هامش حفلها في مهرجان موازين في المغرب،  مكتفية بتعبيرات الوجه على الواقعة وهو المقطع الذي تداوله جمهور منصات التواصل الاجتماعي وسط تباين ردود الأفعال التي اختلفت ما بين سخرية من رد فعل الفنانة المصرية، وتأييد لها، ولوم المراسلة على عدم الإعداد الجيد للقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا