فن / سيدتى

عمرو يوسف يتحدث لأول مرة عن مرض زوجته كندة علوش.. ماذا قال

حل الفنان عمرو يوسف ضيفاً على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى على إذاعة الراديو 9090، وتحدث للمرة الأولى عن مرض زوجته كندة علوش بالسرطان واكتشاف المرض وكيف تعاملا معه ورد فعل من حولهما بعد معرفة الخبر، كما كشف العديد من كواليس أعماله الأخيرة "ولاد رزق 3 – القاضية" و"شقو".

رد فعل الناس بعد حلقة كندة مع منى الشاذلي


وتطرق عمرو يوسف إلى رد فعل الناس بعد عرض حلقة كندة علوش مع المذيعة منى الشاذلي، قائلاً:" كل الناس غمرونا محبة ودعاء وهذه أفضل نعمة من الله محبة الناس، وأيضاً تلقيت رسائل هاتفية، فمثلاً صديق لي أرسل لي وزوجته رسالة يطمئنان فيها على كندة. وبعدها بساعة، أرسل لي تسجيلاً صوتياً من أصدقاء لهم لا نعرفهما بشكل شخص وهذا تكرر كثيراً أن الناس تريد إيصال حبهم ودعواتهم إلى كندة".
وأشار عمرو يوسف إلى أن:"الأزمة التي تعاني منها كندة وإصابتها بالسرطان في منطقة الثدي، هو أمر تم اكتشافه منذ عامين ومن يومها، تخضع كندة للعلاج، ومازالت تتلقى العلاج وقريبًا ستنتهي هذه المرحلة، قائلاً:"إحنا بقالنا سنتين ماشيين في العلاج وخلاص بإذن الله هانت وبتعدي، تجربة كانت صعبة في الحياة، لكنها هتعدي بدعوات الناس إن شاء الله".

 


يمكنكِ قراءة..كندة علوش تكشف سبب اختفائها عام ونصف.. أصيبت ووالدتها بالسرطان ()
وأضاف عمرو يوسف: "أنا أشكر أي شخص راسلني للاطمئنان أو اهتم بالأمر، وأشكر الناس القريبين جداً منا، والذين عاشوا معنا هذه الفترة، فهناك أشخاص مقربون منا جداً كنا مضطرين لإخبارهم بأمر المرض، لأنهم موجودون في حياتنا كل يوم، فأريد أن أشكرهم جميعاً لأنهم دعمونا ووقفوا إلى جانبنا نفسياً في أصعب الفترات.

 

دور صديقة العائلة وقت جلسات الكيماوي


وتابع عمرو يوسف:"لابد من توجيه الشكر إلى صديقة الأسرة لدينا ندى، لأنها في الوقت الذى تذهب فيه كندة لجلسة الكيماوي وأكون أنا معها أيضاً، ولا يصح أن نذهب ونأخذ إبنتنا حياة من المدرسة، كانت ندى تذهب وتُحضر حياة من المدرسة وتأخذها عندها في المنزل حتى الساعة 6 مساء، وتعيدها إلينا بعد عودتنا مرة أخرى فندى وقفت بجانباً ودعمتنا جداً".

 


إقرئي أيضاً.. النجوم يساندون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان .. وموقف مؤثر من
وتطرق عمرو يوسف إلى مشهد صفعة له في "شقو" الذي عرض في موسم أفلام حيث كشف كواليس المشهد قائلاً:"عندما تعاقدت دينا الشربيني على الفيلم وقرأت مشهد صعفي، قالت لي:" صعب أعمل كدا وأنا لن أضربك"، فأجبتها بأنه مشهد مهم ولابد من تنفيذه وقلت لها لو صفعة واحدة واحدة ممكن يتسرق المشهد من الكاميرا إنما عدد الصفعات التي تضربينى بها لا يمكن أن تمر مرور الكرام".

 

كواليس مشهد صفع دينا الشربيني له في شقو


وأشار عمرو يوسف أن الجمهور لابد أن يرى المشهد وكأنه حقيقة، موضحاً:" استمررت في زيادة الحماس لديها حتى صفعتني أكثر من مرة متتالية، والحقيقة أن دينا الشربيني كف يدها صغير، وهي كانت خائفة من ضربي ولكن مع انفعال المشهد والأداء صفعتني 3 صفعات وتم تصوير المشهد مرة واحدة فقط. فالمخرج قال اننا لا نحتاج إلى إعادته".

 


شاهدي المزيد.. 44.7 مليون ريال إيرادات شباك التذاكر في أسبوع

 

أسماء جلال صديقة عزيزة وإنسانة محترمة وجميلة


وأشاد عمرو يوسف بتعاونه مع الفنانة أسماء جلال في فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" وقال:"أسماء صديقة عزيزة وإنسانة محترمة وجميلة، سعدت بالعمل معها واشتغلنا قبل كده مع بعض في مسرحية ودي تاني مرة نتقابل في عمل فني، أسماء ممثلة شاطرة جداً ومؤكد أنها ستكون من نجمات الصف الأول الفترة المقبلة وأتمنى تكرار الشغل معها مرة أخرى".

جزء رابع من ولاد رزق


وعن فكرة تقديم جزء رابع من فيلم "ولاد رزق" أشار عمرو يوسف إلى أنه لابد أن يكون هناك فرق وقت بين جزء وآخر موضحاُ:" لا يصح أن نضحك على الجمهور ونعطيهم أي عمل وخلاص، فلابد أن نأخذ وقتنا والموضوع يحتاج تركيزاً وشغلاً وتحضيرات ما قبل التصوير، فأنا أتمنى أن يكون هناك جزء رابع وخامس ولكن يتم عملهما بدقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا