الارشيف / فن / ليالينا

حسن الشافعي يرد على شيرين عبد الوهاب: ادعاءات باطلة

ما زالت الأزمة التي تعيشها الفنانة شيرين عبد الوهاب واستغلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تطورات جديدة، بعد أن دخل الموزع الموسيقي، حسن الشافعي على خط الأزمة، لكونه أحد ملاك الشركة التي اتهمتها الفنانة المصرية بالسطو على حساباتها.

حسن الشافعي: حديث شيرين عبد الوهاب ادعاءات

وأصدر حسن الشافعي بياناً للرد على شيرين عبد الوهاب بشأن الاتهامات التي وجهتها للشركة في تسجيل صوتي لها، وكشف خلاله عن كواليس التعاقد معها مؤكداً أنها كانت على علم منذ البداية بتفويض شقيقها محمد عبد الوهاب بالتوقيع على العقود بموجب توكيل رسمي منها.

وأوضحت الشركة المملوكة للموزع حسن الشافعي، أنها فوجئت باتهامات شيرين عبد الوهاب، عبر البيان الصادر منها، والذي تضمن اتهامات لشقيقها ببيع حقوق استغلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها منصة دون علمها.

وأكد البيان الذي أصدره حسن الشافعي، عن شركته ذي بيسمنت للإنتاج الفني، أن ما قالته شيرين عبد الوهاب غير صحيح، ويستوجب المسألة القانونية، واصفاً الاتهامات الموجهة للشركة بأنها مجرد ادعاءات باطلة.

وأوضح البيان أن هناك عقد يربط بين شيرين عبد الوهاب وشركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، من أجل تشغيل منصة يوتيوب الخاصة بها واستغلال المصنفات الفنية، مشيراً إلى أن العقد وقع منذ عام 2018، وبدأت الشركة تقديم خدماتها الرسمية منذ ذلك التاريخ.

ولفت البيان إلى أن شيرين عبد الوهاب وكلت شقيقها محمد عبد الوهاب التوقيع على العقد بموجب توكيل خاص يبيح له التعاقد على المنصات الفنية، بالإضافة إلى توكيل شامل عام صادر منها في 11 أكتوبر 2018.

وشدد البيان على أنه لا يتصور أن يتم توقيع العقد دون معرفتها أو موافقتها، مشيراً إلى أنها كانت على علم يقيني بتوقيع العقد من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك من خلال الأدلة التي قدمتها الشركة، موضحة أنها قبلت بالفعل دعوة الشركة على يوتيوب للانضمام لقناة الشركة الرسمية، وذلك تفعيلاً لحقهم في إدارة قناتها تنفيذاً لشروط وأحكام العقد الموقع بينهما.

وتابع البيان موضحاً أنه لا يستقيم أن تقدم الشركة خدماتها طوال السنوات الماضية لصالحها دون علمها أو موافقتها، مشيرة إلى أنه في حال حدوث ذلك لما انتظرت شيرين عبد الوهاب 4 سنوات من أجل اتخاذ إجراء قانوني ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب.

وأوضحت الشركة أن شيرين عبد الوهاب نشرت صورة لها في 30 أغسطس 2018 على حسابها الشخصي عبر إنستغرام للاحتفال بحصولها على الدرع الذهبي لقناة يوتيوب بعد أن وصل عدد مشتركي قناتها إلى مليون مشترك، ووجهت الشكر في ذلك المنشور إلى شركة ذي بيسمنت لمجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه أن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد.

حسن الشافعي يرد على اتهامات شركته

ومن جهته أعاد حسن الشافعي نشر البيان عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، وكتب عليه: "كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية، أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بها".

وأوضح أنه اضطر للرد؛ لأن الشركة تواجه ما وصفه بالادعاءات الباطلة منذ فترة طويلة، لذا وجب توضيح الأمر للجمهور، مشيراً إلى أنه لن يتحدث في هذا الأمر إلى أن يفصل القضاء في النزاع، قائلاً: "وأتمنى أننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه".

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها

ورد محمد عبد الوهاب على الاتهامات التي وجهتها له بخيانة الأمانة واستغلال التوكيل المحرر منها من أجل بيع حقوق منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أنه تم سماع أقواله في النيابة، وتم حفظ البلاغ إدارياً، وأعاد نشر القرار قائلاً: "ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ 19/12/2022 يعني من سنتين".

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب في منشور له عبر قائلا: "واتسألت على التوكيل بتاعي وبتاع أمي من وكيل النيابة المحترم وكله مثبت، س سؤال ج جواب. التوكيل اللي بيقول إن أنا أسأت استخدامه".

وانتقد استمرار شيرين في الحديث عن الأمر قائلاً: "ونفس الكلام اللي من سنتين بيتعاد تاني معرفش لمصلحة مين مع إني بعيد عنك وعن حياتك من سنين قبل الواقعة وسنتين من بعدها. ده قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات اللي اتوجهتلي، مش بيان من محامي. وأي حاجة هرد بيها هتكون مستند حكومي عليه ختم النسر".

جاءت هذه التطورات بعد أن علقت شيرين عبد الوهاب على تسريب صوتي منسوب لطليقها حسام حبيب اتهم فيها أسرتها بالتسبب في أزماتها الأخيرة، لتوضح أنها تعرضت لمؤامرة من شقيقها، وأن الأمر بيد النيابة العامة الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا