الارشيف / فن / البشاير

مي عز الدين جوزوها من أحمد السعدني وأحمد هارون وهي مشغوله بزواج اصطناعي

تصدر اسم الفنانة المصرية مي عز الدين، مواقع التواصل ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر حول زواجها.

وراح عشاق مي عز الدين يبحثون عن اسم الزوج الذي أحبته الفاتنة المصرية، وأجبرها على دخول عش الزوجية.

مسرحية “زواج اصطناعي”
ونفت مصادر مقربة زواج مي عز الدين، مؤكدة أن الشائعة تطاردها منذ فترة، ولكنّها لاقت رواجا كبيرا مؤخرا بعدما اختتمت أول أعمالها المسرحية بعنوان “زواج اصطناعي”، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم ، السبت الماضي، والتي انطلقت في 30 أكتوبر/ تشرين الأول، على خشبة مسرح محمد العلي بالرياض.

في السياق، حل الفنان أحمد هارون ضيفا على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة “MBC ” للحديث عن الكثير من الأسرار والشائعات التي طالته، ومن بينها ارتباطه بالنجمة مي عز الدين.

قال أحمد هارون: “مي أخت عزيزة، وأكن لها كل الاحترام والتقدير، ومازلنا على تواصل، وهي كانت وقتها قدمت بطولات مثل (رحلة حب)، ولو كان حصل كلام فكان من الحالة في كواليس أعمالنا”.

وأضاف: “الكلام مش حقيقي، الناس خلقت من الحالة الموجودة، إشاعة لكن إحنا أصدقاء”.

وتدور أحداث مسرحية “زواج اصطناعي” في إطار كوميدي اجتماعي ويناقش العمل دور الذكاء الاصطناعي في حياة المجتمع، من خلال “شرق” و”فاروق” حيث يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، ويضطران إلى اللجوء لخبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

وتعد “زواج اصطناعي” أول عمل مسرحي للفنانة مي عز الدين طوال مسيرتها الفنية، إذ لم يسبق لها الوقوف على خشبة المسرح، وحققت نجوميتها من أعمالها في السينما والتلفزيون.

يشار إلى أن مي عز الدين من مواليد عام 1980، وخطبت في بداية مسيرتها الفنية إلى لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان، وحدث الانفصال بشكل سريع وبعد فترة قصيرة.

ومنذ شهور قيل إنها تزوجت من الفنان أحمد السعدني، إلا أن السعدني نفى الخبر وقال “مي أختي.. لا صحة لهذا الكلام”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا