الارشيف / فن / سيدتى

أول رد من صُنّاع "غموض" بعد اعتزام أشرف زكي مقاضاته.. خاص

أثيرت أزمة كبيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مقاضاة صُنّاع "غموض" بعد تعاقدهم مع "التيك توكر محمد شاكر"، للانضمام إلى أبطال المسلسل، رغم كونه ليس عضواً بالنقابة أو لديه تصاريح بمزاولة المهنة، الأمر الذي يُعد مخالفاً للوائح النقابة.

التواصل مع أشرف زكي خلال أيام

وبدوره، علق السيناريست فتحي الجندي، مؤلف مسلسل "غموض"، على تلك الأزمة، مؤكداً في حديثه لـ"سيدتي"، أنّ الشركة المنتجة- للمنتج وليد سامي- ستُنهي تلك الإشكالية وستتواصل مع الفنان أشرف زكي، خلال الأيام القليلة المُقبلة، من خلال تقنين أوضاع "شاكر"، متابعاً: "نحترم النقابة والقوانين المنظمة للعمل، ولن نرضى مخالفة اللوائح الداخلية بأي شكلٍ من الأشكال".

المسلسل مازال في المرحلة الأولى من التحضير

وأوضح مؤلف "غموض"، أنّ المسلسل مازال في المرحلة الأولى من التحضير، ولم يُسلِّم سوى 3 حلقات فقط للشركة المنتجة، ويواصل مرحلة الكتابة حالياً، مضيفاً: "كان هناك اتفاق داخلي بعدم الإعلان عن أي تفاصيل تتعلق بهذا المشروع، إلا مع قُرب انطلاق التصوير، ومازال موعد التصوير لم يُحدد بعد".

هذا سبب إثارة الأزمة

وعن سبب الأزمة من بداياتها، أضاف: "الشركة المنتجة فوجئت بإعلان (التيك توكر) عن تعاقده على المشاركة في المسلسل، عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لشعوره بالسعادة لخوضه تجربة التمثيل لأول مرة، وكان من المُقرر أن يُقنّن أوضاعه مع النقابة خلال الأيام المقبلة، إلا أن إعلانه مُبكراً قبل حصوله على تصريح أثار الأزمة دون قصد"، مؤكداً انتهاء هذه المشكلة قريباً جداً.
يُذكر أنّ الفنان أشرف زكي، قد حذر مراراً وتكراراً من الاستعانة بمشاهير منصات التواصل الاجتماعي، منعاً لتعرض صُنّاع العمل للمساءلة القانونية وإحالتهم للتحقيق، كان آخرها أزمة مسلسل "بطن الحوت" في نوفمبر الماضي، بعد مشاركة "التيك توكر كروان مشاكل"، حيث قال في تصريحات تلفزيونية آنذاك: "النقابة ترحب بأي موهبة جديدة تدخل عالم الفن من الطرق الشرعية"، مشيراً إلى أن الفن في الفترة الأخيرة أصبح "مهنة من لا مهنة له"، وقال: "أي حد يجيب أصحابه وقرايبه ويشتغلوا ولا كأن فيه نقابة، ومن جانبنا نغلق الباب أمام أي دخلاء على المهنة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا