فن / ليالينا

فنانة فلسطينية تغني بالعربية في حفل Coldplay في إنجلترا

تألقت الفنانة الفلسطينية إليانا، أثناء مشاركتها في حفل فريق Coldplay، الذي أُقيم مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان Glastonbury بإنجلترا.

إليانا تتألق في إنجلترا 

رحب فريق Coldplay في حفله بإنجلترا بالفنانة الفلسطينية إليانا، حيث شاركت الفريق في الغناء خاصة أثناء أدائهم لأغنية Arabesque، وغنت إليانا مقطعاً باللغة العربية في سابقة جديدة، كما شاركت في غناء أغنية We Pray مع برنابوي، وسميز في إشارة منهم للحب والسلام.

شاهدوا الفيديو

احتوى المهرجان على رفع على علم فلسطين منذ يوم المهرجان الأول، وظهر أثناء غناء دوا ليبا قبل ظهوره في عرض فريق كولدبلاي.

لاقى تألق إليانا في إنجلترا نجاحاً كبيراً، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من الحفل معبرين عن إعجابهم بأدائها القوي، بالإضافة إلى دعم القضية الفلسطينية، كما تابع المهرجان عدد كبير من الجمهور حول العالم، حيث تم بثه بث المهرجان عبر شاشة BBC.

يذكر أن الفنانة الفلسطينية إليانا ظهرت للمرة الأولى على شاشات التلفزيون ببرنامج "The Late Show with Stephen Colbert"، في عام ، بالإضافة إلى أنها أصبحت أول فنانة تؤدي جميع أغانيها باللغة العربية بمهرجان كوتشيلا للموسيقى بكاليفورنيا.

كما أن إليانا كانت قد حلّت ضيفة على البرنامج الحواري والسياسي الساخر الشهير The Late Show مع الممثل الكوميدي ومقدم البرامج ستيفن كولبير في شهر مايو الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا