الارشيف / فن / سيدتى

طرح "جبل الحريم" لـ سوسن بدر ووفاء عامر بدور العرض في هذا الموعد

دخل "جبل الحريم" بطولة الثنائي سوسن بدر ووفاء عامر، مرحلة المونتاج والمكساج، وذلك بعد الانتهاء من تصويره قبل أسابيع، في مدينة العين السخنة، تمهيداً لطرحه في دور العرض قريباً، حيث يُعد تجربة سينمائية مُختلفة، كونه فيلماً قائماً على الممثلات فقط، دون ظهور أي ممثل إطلاقاً.

إطلاق الحملة الدعائية للفيلم خلال أسابيع

وعلمت "سيدتي"، أنّ الشركة المنتجة للفيلم، وضعت موعداً مبدئياً لطرحه في دور العرض، في شهر أكتوبر المُقبل، فيما تبدأ الحملة الإعلانية وإطلاق البوسترات والبرومو الدعائي خلال أسابيع قليلة، كما أشار المصدر إلى أنه سيتعاقد مع مطربة خلال أسبوعين تقريباً، لتقديم الأغنية الدعائية للمشروع.

أبطال فيلم "جبل الحريم"

فيلم جبل الحريم بطولة: سوسن بدر، نسرين أمين، ، نهال عنبر، إنجي وجدان، نانسي صلاح، إلهام عبد البديع، أميرة العايدي، ندى بهجت وتأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة، وجرى تصوير العمل ما بين القاهرة والعين السخنة.
وكان فتحي الجندي، قد قال في تصريحات لـ"سيدتي" خلال وقتٍ سابق، إنّ الفيلم يناقش قضايا عديدة تهمّ المرأة المصرية والعربية بشكلٍ عام، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالغموض والرعب في بعض الأحيان، مؤكداً أن الفيلم لا يتحامل على الرجل إطلاقاً، وأضاف: "وراء كل مأساة تعيشها المرأة رجل بالطبع، لكن الرجل والمرأة يكملان بعضهما البعض، ونتناول القضايا بشكلٍ متوازن دون التحامل على طرف على حساب آخر، يجب أن نرى الصورة من زاوية مكتملة".

سوسن بدر تترقب طرح فيلم "آل شنب"

في سياقٍ آخر، تترقب الفنانة سوسن بدر طرح فيلم "آل شنب" في دور العرض خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعدما تأجل طرحه أكثر من مرة، حيث يجمعها بكلّ من: ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والفيلم تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج آيتن أمين.
وتدور أحداث الفيلم، في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد، وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الشقيقات الأربع وأبناءهنّ وأحفادهنّ؛ تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.
إليكِ هذا الخبر: آل شنب من السينمائي: تجربة الفيلم مميزة رغم صعوبتها

سوسن بدر تستأنف "أمير العوامري" قريباً

تستعد سوسن بدر، لاستئناف تصوير مشاهدها في "أمير العوامري" خلال الفترة القليلة المُقبلة، بعد فترة توقف تجاوزت الثلاثة شهور، لأسباب إنتاجية، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، ويشارك به عدد كبير من النجوم وهم هاني سلامة، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا