الارشيف / فن / ليالينا

يتعرض لموقف محرج ويخلط بين دولتي والأردن

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس قبل حفله المقرر إقامته في مهرجان موازين الموسيقي الغنائي في ، وهو ما تسبب في موجة من السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

يتعرض لموقف محرج في المغرب

وتسبب خطأ للفنان محمد رمضان في هذا الموقف بعد أن خلط بين دولتي المغرب والأردن، خلال حديثه عن سعادته بإقامة الحفل في المغرب، قائلاً: "المملكة المغربية الهاشمية".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يتحدث فيه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: "سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية".

وقام الجمهور بإحراج محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي لتصحيح الخطأ الذي وقع فيه قائلين: "اسمها المملكة المغربية العلوية".

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محمد رمضان خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها في مواقف مشابهة، وجاءت بعض التعليقات: "محمد رمضان جاب "، "منتهي نمبر 1"، "مو صاحي".

وجاء ذلك بعد أن قررت إدارة المهرجان إقامة الحفل، عقب أن أعلن محمد رمضان الاعتذار عنه؛ بسبب وفاة والدة ملك المغرب الملكة لطيفة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وقال محمد رمضان: "خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته، وينور قبرها وباعتذر لإدارة مهرجان موازين، واعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي لإقامة حفلة اليوم؛ نظرًا لحالة الحداد، وأسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".

وبعد ساعات من إعلان اعتذاره، عاد محمد رمضان للتراجع عن الأمر موضحاً أن إدارة المهرجان أخبرته بإقامة الحفل في موعده.

وحرص محمد رمضان على زيارة الضريح الخاص بالملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو من زيارته عبر إنستغرام، والذي ظهر فيه استقبال عدد من المواطنين له، واستقبلوه بالترجاب والتقط البعض الصور التذكارية معه.

ومن جهة أخرى، كشف محمد رمضان عن كواليس جديدة في واقعة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين خلال حفل زفاف، مشيراً إلى أنه تعرض إلى نفس الموقف من نفس الشخص، وحاول التقاط الصور معه.

وأكد أنه لا يمكنه أن يوجه له اللوم، أو يعلق على موقف قائلاً: "مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابهم، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب".

مواقف تعرض فيها محمد رمضان للسخرية

يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتعرض فيها للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب العديد من المواقف من بينها فيديوهاته على السوشيال ميديا التي تتعلق بحياته الشخصية، والتي يستعرض فيها حياته الفاخرة وممتلكاته.

وفي مواقف أخرى تعرض محمد رمضان للسخرية بسبب الأزياء الغريبة والإطلالات الغريبة التي يظهر بها من بينها الملابس الذهبية أو الملفتة للنظر، كما تعرض للنقد بسبب الأخطاء اللغوية أو التعبيرية واستخدامه بعض الألفاظ بشكل مبالغ فيه من بينها كلمة "ثقة في الله نجاح"، وسخر البعض من محاولات محمد رمضان نطق بعض الكلمات باللغة الإنجليزية.

وأثار محمد رمضان موجة من النقد والسخرية، واتهمه البعض بمحاولة تصدر الترند في كل مناسبة خاصة بعد أن أعلن تأجيل إطلاق فيديو كليب دوشة قبل عدة أعوام لمدة 3 أيام حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة ، واعتبر البعض أنه يحاول أن يتصدر الترند؛ لأنه لم يتحدث عنه الجمهور منذ فترة، وبدأ البعض في نشر "كوميك" للسخرية من الأمر مستخدمين شخصيات محمد رمضان في مسلسلاته من بينها شخصية ناصر الدسوقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا