فن / اليوم السابع

عمرو الفقى: "نبتة" مشروع عظيم للأطفال وإضافة مهمة لمهرجان العلمين

  • 1/2
  • 2/2

أشاد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشروع "نبتة" التي استحدثه مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، حيث قال عمرو الفقي خلال منشور على حسابه على "": "نبتة.. مشروع عظيم للأطفال وبداية مبشرة للاهتمام بالأطفال وإضافة مهمة لمهرجان العلمين".

 


عمرو الفقي

 

وكشف عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مهرجان العلمين بمثابة خطوة للانطلاق بمشروعات ترفيه دولية كبرى، وذلك بالتعاون مع مهرجانات عالمية أخرى لها باع بعالم الترفيه الذى بات بمثابة عنصر من أهم عناصر الجذب للدول الكبرى خاصة في عالم .

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال مؤتمر مهرجان العلمين في دورته الثانية، منح العديد من المزايا الاستثنائية وتذاكر مجانية لأسر وأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة في جميع فعاليات مهرجان العلمين الجديدة المقرر انطلاقه يوم 11 يوليو الجارى وحتى 30 اغطسس المقبل.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

وفي إطار تسليط الضوء على التنمية في الساحل الشمالى أعلنت الشركة المتحدة عن إطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وذلك خلال المؤتمر الصحفى للمهرجان الذى سينطلق في الـ 11 من يوليو ويمتد إلى 30 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا