فن / ليالينا

أحمد عز يوضح حقيقة استعداده للزواج ويروي قصة وفاة شقيقته

رد الفنان أحمد عز حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي عن استعداده دخول القفص الذهبي، أو ارتباطه عاطفياً خلال هذه الفترة، وكشف حقيقة تصريحه السابق حول فشله في العلاقات العاطفية.

أحمد عز يكشف حقيقة زواجه قريباً

وأوضح أحمد عز خلال لقاء له في برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يعلم ما قد تحمله له الأيام القادمة بخصوص هذا الشأن، ورد على تصريحاته السابقة التي أوضح فيها أنها فاشل في العلاقات العاطفية.

ولفت أحمد عز أنه يعمل حالياً طوال الوقت، ولا يوجد أحد في حياته قائلاً: "حتى الآن أنا بشتغل كتير معنديش علاقات، ويمكن لما قلت أنا فاشل أني معملتش أسرة ومن هنا بيجي الفشل، ومحدش عارف الخير فين، وربنا كاتب لكل واحد الصح ايه، اللي أنت فيه هو أحسن وضع ربنا كاتبهولي، وأنا راض بما كتبه الله لي".

وأكد أنه لا يؤمن بفكرة الحب من أول نظرة، معتبراً أن الأمر تغير الآن بسبب أن الحب أصبح بالعقل أكثر من القلب، قائلاً: "الدماغ لازم تحب والدليل نسبة الطلاق، العقل والتفكير بتفهم نفسك أكتر، وتفهم نفسك أكتر، وتعرف اللي في مصلحتك".

وحول هل يفكر في الزواج الآن أم لا، قال أحمد عز: "الله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرتضي به، الدنيا بتعلم أنه بين يوم وليلة الحال بيختلف، ربنا بيغير البني آدم من حال لحال في ثانية واحدة".

وأكد أنه لا يمل من كونه وحيداً حتى الآن، موضحاً أن هناك جملة تعد مبدأ له في الحياة وهي: "تسع أعشار العافية في اعتزال الناس، والعاشرة هي الصمت"، موضحاً أن الاعتزال هو أخذ القليل من كل شيء.

وتابع أحمد عز: "هناك مثل يقول الجنة من غير ناس ما تنداس بس النقطة هي مين هما الناس، الدائرة المحيطة بك هي أساس نجاحك، وكل ما كان المحيطين بك على نفس الدرجة من حب النجاح والاعتقاد كلما كانوا حولك هيروح أحسن، اختيار اللي حواليك مهم جداً أنهم يطلعوك فوق، أو ينزلوك تحت".

أحمد عز يكشف سبب تركه منزله

وتطرق أحمد عز خلال حديثه عن سبب تركه المنزل بعد وفاة والدته، مشيراً إلى أن والده ظل في المنزل، وكان حريصاً على زيارته يومياً، إلا أنه لم يعد قادراُ على النوم في المنزل.

وتابع: "بعد أمي لما ماتت مقدرتش أخش البيت قعدت لوحدي، اخدت بيت ومقدرتش أبات فيه كنت بروح لأبويا بس مقدرش أبات فيه، والدي توفي في 2013، مكنتش مرتاح ولما أبويا مات سبت المعادي كلها خالص".

وأكد أحمد عز أنه يشتاق كثيراً إلى والده ووالدته، مشيداً بما فعلوه معه ومع إخوته: "وحشوني بس هما تعبوا في تربيتنا، الجيل ده جيل الأصول والصح والغلط، جيل صادق جداً".

وأضاف أن والدته مرت بأزمة في بداية حياتها؛ بسبب وفاة ابنة لها، قائلاً: "كان عندي أخت قبل مصطفى، وربنا لم يكتب لها الحياة، وتوفت وهي تبلغ من العمر 4 سنين، والموضوع عمل أزمة نفسية كبيرة لأمي".

وكشف أحمد عز خلال البرنامج رحلة والدته مع مرض السرطان والتي استمرت 13 عاماً، مشيراً إلى أنه حاول الهرب من الحزن عليها بعد الوفاة بالانهماك في العمل والبدء في تصوير فيلم مسجون ترانزيت في اليوم التالي، واصفاً ما فعله بالخطأ الأكبر في حياته.

ويعرض حالياً للفنان أحمد عز، مسرحية ملك والشاطر ضمن فعاليات موسم ، والتي يشارك في بطولتها الفنانة يسرا وشيماء سيف وسيد رجب، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد محمدي


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا