فن / ليالينا

جديد لمحمد بمشاركة (تفاصيل)

تحدث الفنان المصري محمد رمضان، عن مشاركته في مهرجان موازين في دورته الـ 19، حيث أحيا الحفل الختامي للمهرجان ضمن تفاعل كبير، موضحاً أن مشاركته في مهرجان كبير مثل موازين بمثابة شهادة عظيمة في مشواره الفني.

محمد في موازين 

قال خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" على هامش حفله بالمغرب، إنه دائماً ما يقدم نوع موسيقى جديد، وذلك لأنه يرى أن من لا يتجدد يتبدد، موضحاً مشروعه السينمائي الذي يستعد له مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

شاهدوا الفيديو

أردف: "فيه حديث دار بيني وبين الفنان عن مشروع سينمائي، واشتغلنا عليه بالفعل، وفيه سيناريست بدأ فعلياً بكتابته، ولكن بعدها قدمنا كليب (إنساي) وانشغلنا إحنا الاتنين، ولكن المشروع قائم، والإخوة قائمة، والعلاقة قائمة، وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب".

وعن سؤال هل من الممكن أن يشارك في عمل مع الفنانة هيفاء وهبي، فأوضح أنه بكل تأكيد يتمنى ذلك، كما برر سبب غيابه عن السباق الرمضاني 2025، فقال إنه يريد أن يتفرغ خلال الفترة الحالية لأعماله السينمائية التي من المقرر أن تخرج للجمهور قريباً، حيث يعمل على سينمائي خلال الفترة الحالية، وبعدها سيبدأ في عمل سينمائي آخر.

أكد على أن الأعمال الدرامية تستنزف وقتاً وطاقة ومجهوداً كبيراً، لذلك قرر الابتعاد قليلاً حتى ينتهي أعماله السينمائية المؤجلة.

محمد رمضان يخلط بين والأردن 

في سياق متصل تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج تسبب له في سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحدث الموقف أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم له قبل أن يبدأ حفله بمهرجان موازين الموسيقي الغنائي في المغرب في دورته الـ 19.

خلط محمد رمضان بين دولتي الأردن والمغرب، وقال إن المغرب "مملكة مغربية هاشمية،"، ليرد عليه الصحفيون بأنها العلوية، ولكن لم يسلم من السخرية؛ حيث إنها لم تكن المرة الأولى التي يقع فيها الفنان المصري في مواقف مثلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا