فن / سيدتى

محمد سعد يتفق على فيلمين مع شركتي إنتاج في نفس التوقيت.. إليكم التفاصيل

بعد غياب عن السينما 5 سنوات كاملة، قام الفنان المصري الكوميدي محمد سعد بالتعاقد على بطولة فيلمين جديدين مع شركتي إنتاج في نفس التوقيت، ويأتي ذلك بعدما لم يحقق بآخر قدمه "محمد حسين" النجاح المنتظر فأصبح بعيداَ عن خطط صُناع السينما.

محمد سعد يتعاقد مع شركتي إنتاج

ورغم الغياب أصبح محمد سعد محط اهتمام شركات إنتاج السينما في الأسابيع الماضية، حيث أعلن المنتج محمد رشيدي التعاقد مع محمد سعد على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "دكتور عدوة"، يتعاون فيه مع المخرج وائل إحسان، الذي سبق وتعاون معه في فيلمي "اللمبي"، و"اللي بالي بالك" قبل أكثر من 20 عاماً، ونشر الرشيدي صورة تجمعه بسعد والمخرج وائل إحسان لحظة التعاقد.

يمكنك قراءة.. بعد موسم عيد الأضحى: أفلام منتظر طرحها في صيف 2024

فور انتشار خبر تعاقد محمد سعد مع المنتج محمد رشيدي على فيلم "دكتور عدوة" والاستعداد لبدء التصوير، ظهر المنتج أحمد السبكي وكشف عن وجود تعاقد قائم بينه وبين الفنان محمد سعد والمخرج وائل إحسان على فيلم جديد ويحمل الفيلم اسم "أنا العفريت" وذلك حدث قبل عيد الأضحى الماضي، ويأتي من تأليف ورشة بلاك هورس ومقرر تصويره فور الانتهاء من كتابته.

محمد سعد يبدأ فيلمه مع السبكي أولاً

واتفق المنتج أحمد السبكي مع محمد سعد على بدء التحضيرات الخاص بفيلم "أنا العفريت" والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة من أجل بدء التصوير مباشرة خلال الأيام المقبلة، باعتبار أن تعاقده معه جاء قبل اتفاقه على فيلمه الثاني "دكتور عدوة" مع المنتج محمد رشيدي الذي تفهم الأمر، لاسيما وأن سوق الإنتاج معتاد على مثل هذه الأمور بأن يتعاقد النجم مع أكثر من شركة إنتاج.

اقرأي أيضاً.. البطولات النسائية حاضرة بقوة في أفلام صيف 2024 برعاية ليلى علوي ودنيا ومنة وهيفاء

يُذكر أنّ محمد سعد قد غاب عن السينما منذ عام 2019 منذ تقديمه فيلم "محمد حسين"، وكان من المُقرر أن يتعاون مع المخرج محمد سامي في مشروع سينمائي جديد، من إنتاج أحمد السبكي نهاية عام 2021، إلاّ أنّ المشروع تعطل أكثر من مرة؛ حتى تقرر تأجيله إلى أجلٍ غيرِ مسمى، ولأسباب غير واضحة.
وتواجد محمد سعد في موسم دراما الماضي 2024 بمسلسل "الإكس لانس" وشارك في بطولته: أحمد فتحي، جيهان خليل، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، غنوة محمود، نهى لطفي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا