فن / الطريق

انطلاق تصوير الفيل الأزرق 3 لـ بهذا الموعداليوم الإثنين، 1 يوليو 2024 05:15 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لبدء التحضير لـ الفيل الأزرق 3، والذي من المنتظر انطلاق تصويره في شهر أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا عرضه في عام 2025.

بدء تصوير فيلم الفيل الأزرق 3

وصدت الشركة المنتجة لفيلم الفيل الأزرق 3 بطولة النجم ، ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرضه في عام 2025.

تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية الدكتور "يحيى راشد" التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد.

أبطال فيلم الفيل الأزرق 3

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوي، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجوم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، مروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار، وتارا عماد، وعدد من الفنانين كضيوف شرف خلال الأحداث.

اقرأ أيضا: بين السينما والدراما.. انتعاشة فنية لـ كريم عبد العزيز بـ 6 أعمال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا