فن / ليالينا

سعر إطلالة محمد حماقي بحفله الأخير

تألق الفنان المصري محمد حماقي، خلال إحيائه لأولى حفلات "ليالي "، المقام حالياً في استاد الدفاع الجوي – استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس.

سعر إطلالة محمد حماقي 

اختار حماقي أن يتألق في إطلالة رياضية جاءت من اللون الأسود، حيث جاء التيشيرت بدون أكمام به حمالات عريضة من العلامة التجارية Rick Owens x Champion وصل سعره على موقع بيعه الرسمي إلى 310 دولارات، وهو ما يعادل 15 ألف جنيه مصري، أما البنطلون فاختار حماقي بأن يكون من القطن وواسع الساق وصل سعره على موقع بيعه الرسمي إلى 450 يورو أي ما يقارب من 23 ألف جنيه مصري.

فيما أعلن الفنان محمد حماقي ضمن تصريحات صحفية على هامش الحفل عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد، حيث قال إنه من المقرر أن يتم طرحه في منتصف شهر يوليو المقبل عبر جميع المنصات الإلكترونية.

في سياق آخر كان محمد حماقي قد كشف عن تفاصيل قصة زواجه، حيث قال محمد حماقي خلال تصريحات صحفية سابقة، إنه رأى زوجته للمرة الأولى أثناء افتتاح خط أزياء خاص بها في بيت جدها حسن بالزمالك، موضحاً أنه شعر بارتياح كبير منذ أن رآها في المرة الأولى.

أشار إلى أنه أثناء الحفل تعرف على زوج شقيقتها الكبرى، وبعدها تواصل معه حول الأمر، وطلب منه مقابلتها، مؤكداً على أنه في المرة الثالثة قرر الزواج منها.

أكد حماقي على أنه يهتم برأيها في الأغاني التي يقدمها خاصة وأن رأيها يكون صحيحاً في أغلب الأوقات، مشيراً إلى أنها تعزف البيانو، وتهتم بالاستماع للموسيقى لذلك فهي لديها فهم للموسيقى، كما أنها تحب أنواعاً جيدة منها.

لمشاهدة أبرز صور محمد حماقي بحفله في مصر، استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا