فن / سيدتى

بالصور ليلة طربية لـ وردة تجمع أربع نجمات في على مسرح عبادي الجوهر أرينا

تحتفل مدينة بـ المملكة العربية بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو بـ عبادي الجوهر أرينا ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد".
ويجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في "ليلة وردة"، وهن الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، وبقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من أبرزهم رضا بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف تشيلو، وسعيد الأرتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

بروفات "ليلة وردة"

وفور وصول الفنانين انطلقت بروفات الحفل منذ مساء الأحد، وستستمر البروفات المكثفة وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور والعربي بفارغ الصبر، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.
ويأتي الحفل الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة "وردة الجزائرية"، حيث ستقدم الفنانات باقةً متنوعةً من أشهر أغانيهن التي ظلت عالقة في أذهان جمهورهن في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستُعرض مجموعة الأفلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقيين، كما سيُنقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

مسرح عبادي الجوهر أرينا

يُذكر أن الحفل سيكون متزامناً مع افتتاح عبادي الجوهر أرينا، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوماً فقط على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع ويتسع لـ16 ألف زائر في الحفلات، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية التي تحتضنها مدينة جدة.
يمكنكم قراءة: أغنيات الزمن الجميل برعاية هيئة الترفيه مع مي فاروق وهاني فرحات

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا