رياضة / صحيفة اليوم

الدوسري: طموح فالكونز التتويج بكأس العالم للرياضات الإلكترونية (بالفيديو)

أبدى مساعد الدوسري رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس Falcons Esports، سعادته بالمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.
وقال الدوسري، في تصريحات خاصة لـ "الميدان"، إنهم سعداء بالتواجد في أكبر حدث على مستوى العالم، مضيفاً:" سعيدون بأن الحدث في بين أهلنا وناسنا، وسعيد بتواجد فالكونز أمام جماهيرنا الغالية".
وتابع رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس Falcons Esports:"لعبنا بطولات كثيرة خارج المملكة ولكن لا يوجد أحلى وأمتع من اللعب أمام أهلنا وناسنا وطموحنا ليس التواجد في البطولة بل الفوز بالكأس".
وانطلقت يوم أمس الثلاثاء بمدينة فعاليات النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأبرز في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله – عن إطلاقه في العام الماضي ليكون أكبر احتفاءٍ بالابتكار والإبداع والتنافس.

مساعد الدوسري رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس Falcons Esports في حديث خاص لـ#الميدان:
سعداء بإقامة هذا الحدث في السعودية، وبمشاركة فريق فالكونز في مثل هذه البطولات
طموحنا تحقيق الكأس في فريق فالكونز
من: @assaf74#الميدان | #كاس_العالم_للرياضات_الالكترونية pic.twitter.com/qmCwChn4fd— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) https://twitter.com/MidanAlYaum/status/1808180631026749741?ref_src=twsrc%5Etfw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا