فن / سيدتى

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد.. بالفيديو

يحل الفنان المصري أحمد حلمي ضيفاً على أولى حلقات برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنانان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد ويعرض على قناة MBC 1 ومنصة بدءً من غداً الأربعاء الساعة 11 مساءً بتوقيت و ، ويعرض يوم السبت على قناة MBCمصر الساعة 9 مساء، حيث طرحت القناة برومو الحلقة والتي كشفت على وجود العديد من المفارقات الكوميدية بها.

أبرز ضيوف برنامج "بيت السعد"

"بيت السعد" يمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويا، ويعتمد على استضافة نجوم الفن، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية خلال الفترة الماضية، ويشهد البرنامج استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويأتي البرنامج من إخراج محمد سامي.

يمكنكِ قراءة.. قبل أحمد وعمرو سعد.. نجوم نجحوا في تجربة تقديم البرامج كما نجحوا في التمثيل والغناء

استمرار عرض مسرحية "ميمو" فى مصر

وفى سياق آخر يواصل أحمد حلمي عرض مسرحية "ميمو" بعد إنطلاقها في مصر عيد الأضحى المقبل 2024 وتحديداً يوم 16 يونيو، وتستمر حتى الآن، حيث يتم عرضها بالقاهرة بعد نجاحها الكبير في المملكة العربية السعودية، حيث عرضت أكثر من مرة في المملكة العام الماضي، الأولى كانت في موسم الرياض الترفيهي، والثانية في موسم إضافة إلى جولة المسرحية في المملكة.
مسرحية "ميمو" بطولة: أحمد حلمي، ، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

اقرأي أيضاً.. أحمد حلمي نجاح استثنائي تنوع بين الكوميديا والتراجيديا في السينما.. بالفيديو

مسرحية "ميمو" أعادت أحمد حلمي للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً، حيث كانت آخر أعماله المسرحية هي مسرحية "حكيم عيون"، والتي تم عرضها عام 2001 حيث شارك في بطولتها إلى جانب الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان ، وبعد ذلك اتجه حلمي إلى السينما، واستكمل مشواره فيها حتى أصبح أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا