فن / سيدتى

مزيد من المفاجأت.. رزان جمّال تواصل دورها في الجزء الثاني من The Sandman

  • 1/2
  • 2/2


تواصل النجمة رزان جمّال دورها في الجزء الثاني من The Sandman، كأول نجمة تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها "لايتا هول" في الجزء الأول والذي تصدر مشاهدات الأعمال التليفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه،
وتشارك رزان في بطولة الجزء الثاني من The Sandman مع توم ستوريدج ,جينا كولمان، وينضم إليهم كل من رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.

أحداث مسلسل مسلسل The Sandman

مسلسل The Sandman قائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعاً وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية Sandman أو "ملك الأحلام" الذي يتم أسره لمدة 105 سنة، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه.
وتجسد رزان جمّال بحسب البيان الإعلامي لها شخصية "لايتا هول" التي ما أن تفيق من حزنها على فقدها لزوجها، حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها ساندمان على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، ومن المتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.
مشاركة رزان جمّال في الجزء الثاني The Sandman - سكرين شوت من استوري حسابها على انستغرام

عمل سينمائي منتظر

على جانب آخر تشارك النجمة رزان جمّال " أسد" الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم ، والفيلم للمخرج محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.
وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد من خلاله محمد رمضان شخصية علي بن محمد الفارسي، ويباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

يمكنكم قراءة ... رزان جمّال في حوار خاص لـ"سيدتي": دموعي في مسلسل "الثمن" كانت حقيقية

مشاركة درامية سابقة

وكان للفنانة رزان جمّال مشاركة درامية سابقة في مسلسل "الثمن" الذي دارت أحداثه حول "سارة" الشخصية التي قدمتها رزان، التي تجد نفسها في ظروف صعبة بسبب مرض إبراهيم ابنها، وتحاول البحث عن مساعدة لكن الجميع يرفض حتى وجدت الحل في "زين الصافي" الفنان باسل خياط، رجل الأعمال الناجح والثري، ومديرها في العمل، ويوافق على طلبها لكن بمقابل طلب غريب وصادم وهو قضاء ليلة معها، ثم تنشأ علاقة حب وانفصال، وشارك في بطولة العمل عدد آخر من النجوم منهم نيكولا معوض، سارة أبي كنعان وآخرون، وقد حقق العمل حضوراً مميزاً ونسب مشاهدة مرتفعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا