فن / الطريق

أحمد حلمي وتركي آل الشيخ يجتمعان في ”النونو”.. تفاصيلاليوم الخميس، 4 يوليو 2024 05:54 مـ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، تعاونه مع الفنان أحمد حلمي في سينمائي جديد، يحمل اسم "النونو"، والمقرر بدء التحضير له قريبا، لعرضه في عام 2025، بجميع دور العرض السينمائية المصرية وعدد من الدول العربية.

تفاصيل تعاون تركي آل الشيخ وأحمد حلمي

وشارك المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مقطع يجمعه مع أحمد حلمي، والنجم ، وأعرب خلاله قائلاً: "عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025".

وتابع: "هيعمل دور نصاب كبير وهيمعل عمليتين نصب في ، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية لناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو".

آخر أعمال أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية، فيلم "واحد تاني" بطولة كلا من: روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، عمرو وهبة، ومشاكة عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضا: ماذا قال تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا