فن / صحيفة اليوم

البروفات النهائية لنجمات حفل "ليلة وردة" اليوم

  • 1/2
  • 2/2

تستعد نجمات حفل "ليلة وردة"، الذي يقام اليوم الخميس، في مدينة ، بعد الانتهاء من البروفات الأخيرة، صباح اليوم، ويحيي الحفل نخبة من نجمات الطرب العربي في حدث فني مميز، ويقود أوركسترا الحفل المايسترو وليد فايد.
ونشر حساب بنش مارك على منصة إكس الفنانة أصالة أثناء تأدية البروفات النهائية، قائلًا: "بروفة الفنانة آصالة تمتعنا بصوتها العذب وألحانها الرقيقة في ليلة وردة".

وظهرت الفنانة نانسي عجرم أيضًا أثناء البروفات ونشر حساب تحديثات نانسي على إكس البروفة قائلًا: "وصول نانسي عجرم لبروفات المسرح الأخيره استعداداً لإحياء ليلة وردة في جدة ولأول مره على مسرح عبادي الجوهر ارينا".

ويتنوع برنامج الحفل بين الأغاني القديمة والحديثة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، مما يضمن تلبية مختلف الأذواق الموسيقية للجمهور. تعد "ليلة وردة" فرصة نادرة للاستمتاع بأمسية موسيقية تجمع بين الأصالة والتجديد، ما يعزز مكانة جدة كوجهة فنية وثقافية رائدة.

ليلة مميزة


كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن في وقت سابق عن إقامة هذه الفعالية عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، مؤكداً أن جدة ستشهد ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل في الرابع من يوليو المقبل.
ولدت الفنانة وردة في فرنسا في 22 يوليو 1932 لأب جزائري من قسنطينة محمد فتوحي، وأمها نفيسة يموت، لبنانية من عائلة بيروتية، ومارست الغناء في فرنسا، وكانت تقدم أغنيات للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم، وأسمهان وعبد الحليم حافظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا