فن / سيدتى

قبل عرضه: تفاصيل وتر حساس لـ صبا مبارك.. خاص لـ سيدتي 

"وتر حساس" من الأعمال الدرامية المنتظَر عرضها خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم النجمة صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، وآخرون. والعمل من إخراج وائل فرج، ومن تأليف أمين جمال.

موعد بدء تصوير "وتر حساس"

وتواصل موقع «سيدتي» مع مخرج العمل وائل فرج؛ للتعرف إلى تفاصيل وملامح قصة مسلسل "وتر حساس".
في البداية قال إن العمل ينطلق تصوير أول مشاهده غداً الجمعة الموافق 5 يوليو من الشهر الجاري. مكملاً: "بكرة إن شاء الله أول يوم تصوير".

وجه آخر للعلاقات الشخصية

أما عن الفكرة الرئيسية للمسلسل؛ فقد أوضح المخرج وائل فرج، أن عنوان المسلسل أو اسمه "وتر حساس" يعكس مضمون قصته وفكرته، وبمعنى أكثر توضيحاً، أنه مهما كانت قوة العلاقات بين أيّ شخصين؛ فكل واحد منهما لديه "وتر حساس" بداخله، وفي حال الاقتراب منه، سيُظهر أسوأ ما بداخله تجاه الآخر.
واستطرد قائلاً: "المسلسل فكرته تدور حول، قد إيه الناس قريبة من بعضها وقد إيه الناس بسبب مواقف أو أفعال تجعلهم يشعرون بضيق في نقطة بعينها. هتشوف شكل تاني خالص لم تكن تتخيله مهما كان قربك من الشخص وعشرتك له".

عدد حلقات مسلسل "وتر حساس"

أما عن النوعية التي سوف ينتمي لها مسلسل "وتر حساس"، سواء أعمال درامية طويلة أو قصيرة، أشار المخرج وائل فرج إلى أن مسلسل "وتر حساس" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة؛ إذ تتكون حلقاته من 45 حلقة.

يمكنكِ قراءة: صبا مبارك: فخورة بتواجدي في مهرجان كان كممثلة عن صناعة السينما في بلدي: خاص سيدتي

آخر الأعمال الدرامية التي جمعت المخرج وائل فرج بـ صبا مبارك

وقد تعاون المخرج وائل فرج مع الفنانة صباح مبارك في مسلسل "بين السطور"، الذي عُرض مع مطلع العام الحالي 2024. ودارت أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة، ويعتمد على التشويق النفسي. وذلك حول حياة الإعلامية هند سالم التي تتعرض للتشويش والتحديات بسبب جريمة معينة، تكشف العديد من الأسرار التي تهدد استقرارها وسعادتها، وتضعها في مواجهة مع ماضيها الذي كانت تحاول نسيانه.
وشارك في بطولة "بين السطور" عدد آخر من النجوم، وهم: أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز. ومن تأليف مريم نعوم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا