الارشيف / فن / اليوم السابع

لطيفة: أنتج لنفسي وأكسب مبادئي وأحلامي وأهدافي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتبت شيماء منصور

الأحد، 07 يوليو 2024 04:00 ص

قالت النجمة لطيفة خلال ندوتها بـ"" إن ما تكسبه من إنتاجها بنفسها لألبوماتها أشياء كثيرة أهمها مبادئها وأحلامها وأهدافها التي سعت لها منذ الطفولة، وعندما قررت أن تقوم بالإنتاج وقف بجوارها عظماء مثل سيد مكاوي وعمار الشريعي وعبد الوهاب محمد، وخاصة عبد الوهاب قال لها: انتجي وإحنا معاكي.

وأكدت لطيفة أنها لا تستطيع أن تجعل أحد يتحكم فيها أو في اختياراتها فلو لم تنتج لنفسها لم تكن تستطع أن تغني لزياد الرحباني ولكاظم الساهر أو تقدم مسرحية غنائية، وعن كاظم قالت إنها ترحب بعمل دويتو مع كاظم فهو فنان كبير ومدرسة وأنهما نجحا سويًا وقدما الكثير من الأعمال سويًا. 

الفنانة لطيفة خلال ندوة اليوم السابع
الفنانة لطيفة خلال ندوة اليوم السابع

 

الفنانة تحتفى بنجاح البومها فى اليوم السابع
الفنانة تحتفى بنجاح ألبومها فى اليوم السابع

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

جدير بالذكر أن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا