فن / سيدتى

جنات ضيفة شرف المهرجان الدولي لفن القفطان وتكريمها بهذه الجائزة

تحلّ الفنانة المغربية جنات ضيفة شرف على فعاليات النسخة التاسعة من المهرجان الدولي لفن القفطان بالمغرب، حيث تتلقى جنات تكريماً خاصاً وتتويجها بجائزة سفيرة القفطان المغربي ودرع المهرجان التكريمية عن مسيرتها الغنائية، في العاصمة الرباط، مساء السبت المقبل الموافق 6 يوليو.

مشاركة نجوم الموسيقى المغربية في المهرجان

ويشهد المهرجان المغربي هذا العام مشاركة توليفة من نجوم الموسيقى المغربية، مثل الفنانة زينة الداودية والمطرب زكريا الغفولي وفنان موسيقى الجناوة حميد القصري، وسيتضمن حفل المهرجان عرض أزياء للملابس التقليدية المغربية، بجانب الإطلالات الغنائية، ويأتي المهرجان تحت مظلة وزارة الشباب والثقافة المغربية، والمكتب الوطني للسياحة.

يمكنك قراءة: 3 ساعات متواصلة والشمخ الجواني.. لماذا يلجأ المطربون للصدام مع الجمهور بكلمات أغانيهم؟

ويقدم المهرجان الدولي للقفطان هذا العام نسخة استثنائية، حيث تستضيف فعالياته مدينتي الرباط وسلا، بعد نجاح دورته السابقة التي شهدتها مدينة أغادير، بحضور الفنانة المغربية ابتسام تسكت والمطربة كريمة غيث.

جنات تغني "وحدة وحدة" باللهجة المغربية

يشار إلى أن جنات أطلقت الشهر الماضي أغنية "وحدة وحدة" باللهجة المغربية على الـ"" ومنصات الأغاني، لتكون ثاني أغانيها منذ بدء موسم الصيف، بعدما قدمت أغنية "بنعيش مع ناس" في شهر إبريل الماضي، والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر شريف شادي، وتوزيع يوسف حسين، ومكس ماستر ماهر صلاح.

وكانت للفنانة جنات بصمة غنائية في موسم دراما الماضي، إذ قدمت التتر الغنائي لمسلسل "بقينا اتنين" والذي حمل اسم "حبنا وحكاياته"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لايت، حيث يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا