فن / سيدتى

مسرحيات من موسم في مهرجان العلمين.. إليكم التفاصيل

أعلن القائمون على الدورة الثانية من مهرجان العلمين عن قائمة المسرحيات التي سيتم عرضها في المهرجان هذا العام، وذلك بعد إضافة فعاليات خاصة بالترفيه المسرحي، وذلك بعرض 6 مسرحيات تعتمد على أبطال شباب، إضافة إلى مسرحيات أخرى من موسم ؛ تُعرض في إطار التعاون بين إدارة الشركة المتحدة لخدمات الإعلام بمصر والهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

"السندباد" من موسم الرياض إلى مهرجان العلمين

وكشف مهرجان العلمين عن أسماء ثلاث مسرحيات سيتم عرضها من موسم الرياض في الدورة الثانية، ويأتي على رأسها مسرحية "السندباد" بطولة ونيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وشيماء سيف، حيث سيتم عرضها لمدة 3 ليالٍ في أيام الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 24 أغسطس المقبل.

يمكنكِ قراءة: إليكم جدول حفلات نجوم الغناء في الدورة الثانية من مهرجان العلمين

وعُرضت مسرحية "السندباد" في فعاليات موسم الرياض الترفيهي بـ المملكة العربية في شهر ديسمبر من العام الماضي، وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

عرض مسرحية "التليفزيون" لأول مرة

ثاني مسرحيات موسم الترفيه المقرر عرضها في مهرجان العلمين بدورته الثانية، مسرحية "التليفزيون" بطولة وإيمي ، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، حيث يشهد المهرجان عرضها الأول في مهرجان العملين لمدة 3 ليال؛ أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل.


ثالث المسرحيات هي "عملوها إزاي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، حمدي الميرغني، سليمان عيد، التي تعرض في مهرجان العلمين بدورته الثانية لمدة 3 ليالٍ، أيام الخميس 15، والجمعة 16، والسبت 17 أغسطس المقبل، وذلك بعد عرضها الأول في موسم الرياض الترفيهي خلال شهر يناير الماضي.

اقرأي أيضاً: تعاون فني سعودي مصري في مهرجان العلمين 2024

برتوكول تعاون بين موسم الرياض والشركة المتحدة

وتشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين أول عملي لبروتوكول التعاون بين الهيئة العامة للترفيه السعودية وبين وزارة الثقافة المصرية وإدارة الشركة المتحدة لخدمات الإعلام، من خلال دعم موسم الرياض بـ 4 مسرحيات تُعرض في العلمين تم الكشف عن ثلاث منها حتى الآن، إضافة إلى إقامة 3 حفلات ضمن فعاليات المهرجان، في مقابل رعاية مسرحيتين ضمن فعاليات موسم الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا